عقـــارات

آخر أكتوبر‮.. ‬الحكم في قضية بطلان انتخابات اتحاد مقاولي البناء


محمود ادريس
 
ينتظر الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد نتيجة الحكم في القضية التي رفعها د. محسن عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة شركة الدار الهندسية منذ 2008 بمجلس الدولة، والمقرر الحكم فيها 31 أكتوبر الحالي، وكان »عبدالهادي« قد اشتبه في تزوير انتخابات التجديد النصفي للاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد عام 2008 والتي تمتد فترة عضويته لنهاية 2012. برر عبدالهادي لجوءه للقضاء بعد عدم فوزه في الانتخابات، بوجود شبهة تزوير وقال إنه حصل علي عدد كبير من الأصوات واعتقد أنه ناجح ثم فوجئ بإعلان اسمه عضواً منتخباً بمجلس الإدارة.

 
وأشار عبدالهادي إلي أنه كان مقرراً صدور الحكم منتصف سبتمبر الماضي في نفس جلسة الحكم ببطلان انتخابات نادي الزمالك وتم تأجيل الحكم لاستدعائه بصفته صاحب الدعوي وسؤاله عن بعض الوقائع.
 
وأضاف »عبدالهادي« أنه في حال الحكم ببطلان الانتخابات وحل المجلس المنتخب في 2008، ستكون كل القرارات التي اتخذها الاتحاد منذ 2008 حتي الآن باطلة.
 
وفي المقابل أوضح المهندس محمد الهياتمي، الأمين العام للاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، أن الاتحاد في انتظار الحكم ولكن لا يعير القضية أهمية، خاصة أن القضية مرفوعة منذ 2008 وهو ما يجعل الحكم بصحة الانتخابات هو الأقرب والمتوقع.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة