أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.87 17.97 البنك المركزى المصرى
17.86 17.96 بنك الإسكندرية
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
600.00 عيار 21
514.00 عيار 18
686.00 عيار 24
4800.00 الجنيه الذهب
اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

لايف

تتر‮ »‬الحارة‮« ‬لم يگن سبباً‮ ‬في نجاح المسلسل


حوار ـ أحمد حمدي
 
نيللي كريم نجمة تتمتع بوجه ملائكي، وملامح رقيقة، حصرتها في أدوار الفتاة الرومانسية الهادئة لفترة طويلة، حتي استطاعت مؤخراً الخروج من عباءة هذه الأدوار، بدورها في مسلسل »الحارة«، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، تحول إلي خطوة مهمة في مشوارها الفني.

 
 
 نيللي كريم
عادت »نيللي« لشاشة السينما مرة أخري مع الفنان هاني رمزي، من خلال فيلم »الرجل الغامض« ليكونا معاً دويتو ناجحاً بدأ في فيلم »غبي منه فيه«.
 
وقفت لأول مرة أمام الفنان الكبير عادل إمام في فيلمها الجديد »زهايمر«، وهو اختبار وتجربة صعبة، وتنتظر حكم جمهورها عليها. »المال« حاورت الفنانة نيللي كريم عن مشوارها الفني وكواليس عملها مع الزعيم عادل إمام وتغيير وجهها في مسلسل الحارة. أكدت »نيللي« سعادتها برد فعل الجمهور علي دورها في مسلسل »الحارة«، مشيرة إلي أن العمل تضمن مشاهد كثيرة تعتبر معقدة ومركبة بالنسبة لها مثل مشهد السجن، إضافة إلي أن المؤلف أحمد عبدالله، وضع إطاراً وشكلاً جديداً لجميع الممثلين بالعمل، مما أظهر جميع الممثلين بصور جديدة. وأضافت »نيللي« أنها تتمني تقديم بطولة مطلقة، لكن ذلك يحتاج للتدقيق في الورق المكتوب، والعمل الذي ستقوم بتقديمه. وأكدت أن هناك معايير تحددها لاختيار الدور، تتمثل في تميز الورق المكتوب، وأن يكون مخرج العمل له خبرة كبيرة، وقدم أعمالاً ناجحة، إضافة لتوافر شركة إنتاج كبيرة. وأكدت »نيللي« عشقها للتعاون مع مخرجين بعينهم مثل شريف عرفة، ومحمد خان، ويسري نصر الله، وشوقي المجري، ومحمد ياسين، لأن جميعهم مخرجون متميزون في التليفزيون والسينما. وأشارت إلي رفضها تصنيف المخرج في التليفزيون أو السينما، لأن المهم أن يكون المخرج متميزاً في العمل الذي يقدمه، بحسب قولها. وأضافت »نيللي« أن مسلسل »الحارة« لم يجذبها لمجرد كونها ممثلة به، وإنما لكونه مسلسلاً متميزاً فعلاً. وأوضحت أن مقارنة الأعمال ببعضها البعض، أمر غير صحي، لاسيما أن كل عمل من الأعمال له طبيعته الخاصة ومميزاته، التي تمنحه اختلافاً عن باقي الأعمال المقدمة، حيث لا يمكن مقارنة مسلسل تاريخي مثل »شيخ العرب همام« بمسلسل سياسي مثل »الجماعة«، رغم أن جميعها أعمالاً حظيت في النهاية بإعجاب الجمهور والنقاد وحققت نجاحاً كبيراً.
 
وأكدت »نيللي« أن مسلسل الحارة يعد خطوة جيدة في مشوارها الفني، مشيرة إلي أنها قدمت سابقاً أعمالاً درامية متميزة ونالت إعجاب الجمهور مثل »وجه القمر« مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، ومسلسل »العميل 1001« مع مصطفي شعبان، وتعتبر تلك الأعمال خطوات مهمة في مشوارها، حققت بها نجاحات كبيرة.
 
ونفت ما تردد عن أن السبب الأساسي في نجاح »الحارة« يعود إلي تتر المقدمة، حيث إن هناك شريحة من الجمهور لم يعجبها تتر المسلسل، في الوقت الذي أعجب به البعض الآخر. وأبدت »نيللي« إعجابها بالتتر، لاسيما أنه تم تقديمه بصورة وفكر جديد عن التترات التقليدية المقدمة سابقاً، والتي تكشف العمل من خلال معرفة الجمهور بداية ونهاية أحداث المسلسل من خلاله.
 
وأكدت سعادتها بكونها كانت ضمن الفنانين الذين حظوا بمقابلة الرئيس مبارك، ومنهم الفنان الكبير يحيي الفخراني وعزت العلايلي ومحمود ياسين ويسرا وغيرهم، حيث تحدث معهم الرئيس في أمور كثيرة أهمها المشكلات المتعلقة بالسينما. كما أكدت »نيللي« أن هناك الكثير من الأفلام في السوق تم إنتاجها بمبالغ فائقة، إلا أنها لا ترقي إلي المستوي الفني المطلوب. وأوضحت أنها تقوم في فيلم »زهايمر« بدور ممرضة تنتمي للمهمشين، حيث تتمني أن ينال الفيلم إعجاب الناس، وأن يكون إضافة لنجاحتها الفنية. ووصفت »نيللي« كواليس »زهايمر« بالرائعة، بسبب وجود فريق عمل متفاهم من الممثلين مثل أحمد رزق وفتحي عبدالوهاب ورانيا يوسف، مؤكدة أن ما ميز العمل وجود نجم كبير بحجم عادل إمام، له قيمة فنية كبيرة وإضافة لأي عمل فني. وعن تعاونها الثاني مع الفنان هاني رمزي بفيلم »الرجل الغامض بسلامته«، أكدت »نيللي« عشقها للعمل مع »رمزي«، لاسيما أن العمل السابق معه حقق نجاحاً ملحوظاً. وأشارت إلي أنها قدمت دوراً مختلف بفيلم »الرجل الغامض«، حيث يقدمان شخصيتين مختلفتين تتميزان بالذكاء الشديد، وتوقعت أن يحقق الفيلم نجاحاً هائلاً لعدة أسباب منها أنه للكاتب بلال فضل.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة