عقـــارات

«كشك » يشارك بمعرضى قطر ودبى خلال ديسمبر


رضوى عبدالرازق

تعتزم شركة كشك للتسويق العقارى الوجود بمعرضين الأول بقطر والثانى بدبى خلال الشهر المقبل للتسويق لعدة مشروعات عقارية .

وقال نادر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه على الرغم من تزايد إقبال العملاء على المنتجات العقارية خلال معرض الكويت الذى أقيم الشهر الحالي، إلا أن عودة الاضطرابات السياسية والاقتصادية ساهمت فى عودة توقف حركة المبيعات فى القطاعات وعدم تفعيل الرغبات الشرائية للعملاء ومن ثم إثارة مخاوف الشركات العقارية من العودة إلى مربع البداية خلال المرحلة المقبلة .

وأشار إلى تقديم الشركة عروضاً تتمثل فى دفع %25 من إجمالى سعر الوحدة كمقدم حجز وتعاقد والتقسيط على 5 سنوات من دون فوائد، فضلاً عن عروض التسليم الفورى لاستقطاب عملاء جدد خلال المرحلة الحالية .

وأضاف جمعة أن الشركة انتهت من الأعمال الإنشائية لكامل وحدات المرحلة الأولى من كومباوند إيفر جرين المقام على مساحة 103 أفدنة خلف حى الأشجار بأكتوبر بتكلفة استثمارية 100 مليون جنيه .

وتخطط الشركة للبدء فى الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من المشروع عقب الانتهاء من تسويق الوحدات المتبقية ووضوح الرؤى بالقطاع وقياس متطلبات العملاء خلال المرحلة المقبلة .

ويضم «إيفر جرين » 85 فيلا سكنية بمساحات 450 متراً للمبانى و 400 متر للأرض و 165 توين هاوس بمساحات 500 متر أرض و 550 متراً مبانى بنظم دفع متنوعة تبدأ من %20 مقدم حجز والتقسيط على 4 سنوات، فضلاً عن مساحات خضراء وحمامات سباحة وخدمات إدارية وتجارية وناد رياضى واجتماعى .

كما تسوق «كشك » 4 عمائر سكنية من مشروع راما دريمز بأكتوبر والذى يضم 15 عمارة تشتمل على وحدات بمساحات تتراوح بين 115 و 200 متر بأسعار تبدأ من 1800 جنيه للمتر والتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد .

وتعتزم الشركة البدء فى الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من كومباوند سكنى بأكتوبر على مساحة 28 فداناً خلال الشهر المقبل .

وقدر جمعة تكاليف الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من المشروع بـ 25 مليون جنيه، وإجمالى المبيعات المتوقعة لتلك المرحلة بـ 90 مليوناً .

وتوقع أن يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 110 إلى 170 متراً، إضافة إلى خدمات من مساحات خضراء ولاند سكيب وسوق تجارية وناد رياضى على مساحة 2000 متر، ويقام المشروع على 4 مراحل .

كما تترقب الشركة الحصول على التراخيص البنائية للبدء فى مشروع حدائق فينسيا المقام على مساحة 50 فدناً بالساحل الشمالى بتكلفة مبدئية 600 مليون جنيه .

ويضم المشروع 57 عمارة سكنية تشتمل على وحدات وشاليهات بمساحات تبدأ من 50 متراً إلى 120 متراً فضلاً عن حدائق وحمامات سباحة ومول تجارى وفندق سياحى فئة 5 نجوم وممرات مائية على الطراز الأوروبى .

كما أوشكت الشركة على الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى هوم ريذيدنت الإدارى بشارع 90 بالتجمع الخامس والمقدر تكلفته الإنشائية بـ 35 مليون جنيه خلال الشهر المقبل .

وقدر جمعة إجمالى مساحة المبانى بالمشروع بـ 1606 أمتار تضم 6 أدوار تشتمل على 8 مكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 80 و 120 متراً ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع خلال 3 سنوات .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة