عقـــارات

‮»‬ترانس وورلد هولدنج‮« ‬تؤجر‮ ‬1600‮ ‬متر في‮ »‬داندي مول‮« ‬لصالح‮ »‬إتش آند إم‮«‬


المال ـ خاص
 
وقعت شركة »ترانس وورلد هولدنج«، المالكة لـ»داندي مول«، اتفاقية تأجير 1600 متر لصالح شركة »إتش آند إم«، العاملة في مجال الأزياء لافتتاح فرع جديد لها في مصر، بالشراكة مع شركة »الشايع« العاملة في قطاع التجزئة.
 

ومن المقرر أن يتم افتتاح الفرع الجديد، لـ»إتش آند إم« خلال الشهرين المقبلين.
 

 
ويأتي الاتفاق ضمن سلسلة اتفاقيات وضعتها شركة »ترانس وورلد هولدنج«، مع العديد من الشركات العالمية، لإقامة فروع لها في مصر، ومن بينها سلسلة محال »ماركس آند سبنسر« البريطانية.
 
قال أحمد الشرقاوي، نائب رئيس شركة »ترانس وورلد هولدنج«، في بيان صحفي أمس، إن الشركة تستهدف جذب العديد من العلامات التجارية العالمية، للسوق المصرية خلال الفترة المقبلة.
 
من جانبه، كشف عز الدين النطار، مدير التسويق في »داندي مول«، عزم الشركة زيادة مساحة المركز مرة ونصف، ليصبح 250 ألف متر، بدلاً من 100 ألف متر حالياً، مما سيدعم استراتيجية تطوير معايير الجودة في قطاع مبيعات التجزئة في مصر، من خلال جذب المزيد من الماركات العالمية الشهيرة في جميع المحال لافتتاح فروع جديدة لها في السوق المصرية. ويعد »داندي مول«، الذي يقع علي طريق القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوي، أحد أبرز مراكز التسوق في مصر.
 
واستطاع خلال الفترة السابقة جذب ما يقرب من 200 شركة تحمل علامات تجارية عالمية ومحلية، وتتنوع منتجاتها بين الأزياء والمستلزمات الشخصية والمجوهرات والنظارات والعدسات الطبية، إضافة إلي منتجات التجميل والإلكترونيات وغيرها. و»داندي مول«، مملوك لشركة »ترانس آند وورلد هولدنج« القابضة، التي تتنوع أنشطتها بين السياحة، والنقل السياحي، والتجارة.
 
وتأسست شركة »إتش آند إم« عام 1947 في السويد، وتقدم الأزياء. وهي شركة متداولة في سوق »ستوكهولم« للأوراق المالية »O-List «، ولديها أكثر من 1600 فرع، تتوزع في 40 دولة علي مستوي العالم.
 
ووصلت مبيعات الشركة خلال عام 2007 إلي 92.1 مليون كورون سويدي، وتضم الشركة نحو 68 ألف موظف علي مستوي فروعها.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة