بنـــوك

»‬بنك :بيريوس ـ مصر‮« ‬يتفاوض مع گوادر مصرفية لمنصب‮ »‬مستشار التجزئة‮«‬


أحمد الدسوقي
 
يجري بنك »بيريوس ـ مصر«، مفاوضات مكثفة مع عدد من المصرفيين العاملين في قطاع التجزئة المصرفية، لتولي مهام مستشار رئيس البنك للتجزئة والفروع، خلفاً لـ»نبيل الحكيم« المستقيل من منصبه مؤخراً.

 
قالت مصادر مطلعة، في تصريحات لـ»المال«، إن خالد حسن، مساعد مدير عام التجزئة في بنك »الشركة المصرفية العربية الدولية«، هو أبرز المرشحين لتولي المنصب.
 
وتوقعت أن تنتهي الإدارة من المفاوضات، والاستقرار علي أحد المرشحين للمنصب خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
كان نبيل الحكيم، مستشار بنك »بيريوس« للفروع والتجزئة المصرفية، قد انضم إلي قائمة المستقيلين من البنك، حيث طلب عدم تجديد عقده السنوي، وهو ما وافقت عليه الإدارة العليا بالبنك.
 
وكان 4 من المديرين في البنك، قد تقدموا باستقالتهم من منصبهم خلال الأيام الماضية، وهم عمر زين، مدير قطاع التجزئة المصرفية، الذي حلت محله سناء ثابت، ونائبه باسم مكرم، وهشام سليمان، مدير عام إدارة الحوكمة، بالإضافة إلي هشام جميعي، مدير عام التفتيش.
 
وجذب البنك خلال الفترة الماضية، هشام العبد، مستشاراً للموارد البشرية، علاوة علي حلمي الشايب، مستشاراً لقطاع معالجة الديون المعدومة.
 
وشهدت سوق انتقالات المصرفيين خلال الفترة الماضية، انتقال عدد من الكوادر المصرفية بمختلف القطاعات، أبرزها انتقال خالد الدفراوي، مدير عام تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي للعمل بنفس القطاع ببنك »عودة ـ مصر«، إضافة إلي عودة داليا زكي مرة أخري إلي »عودة ـ مصر«، بعد انتقالها منه إلي »المشرق«.
 
كما استعان »بنك مصر« بمها هبة الله، لتتولي مسئولية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
ومن أبرز الانتقالات العام الحالي، تولي أكرم تيناوي، مهام العضو المنتدب لبنك المؤسسة العربية المصرفية، قادماً من بنك »باركليز«، فضلاً عن تولي نيفين المسيري، مهام العضو المنتدب ببنك »الأهلي المتحد«، قادمة من »التجاري الدولي«.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة