اتصالات وتكنولوجيا

"EMC " تطرح حلولاً جديدة لإدارة المحتوى ضمن مجموعة ذكاء المعلومات


    محمود جمال
 
أعلنت شركةEMC"  " عن طرح حزمة من المنتجات والحلول الجديدة ضمن حقيبة مجموعة ذكاء المعلومات- IIG ، جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر "مومنتوم Momentum " لمستخدمي تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والذى عقد مؤخرًا داخل فينيا بالنمسا.

وتهدف المجموعة الجديدة إلى مساعدة العملاء على تحويل أعمالهم بالاعتماد على حلول السحابة التي تربط المعلومات بالعمل.

كما استعرضت الشركة جميع المنتجات والحلول المبتكرة الجديدة وعلى رأسها  حل دوكيومنتوم لعلوم الحياة - الملف الرئيسي التجريبي الإلكتروني" والذي يقلل من مخاطر وتكاليف التجارب السريرية لعلوم الحياة من خلال تسريع عملية جمع المستندات المطلوبة لإجراء الاختبارات والموافقة عليها، ويعطي الشركات الراعية مزايا مراقبة فورية لحالة توثيق التجارب، ويبسط إجراءات استخدام واسترجاع مستندات الملف الرئيسي التجريبي الإلكتروني (eTMF ) أثناء وبعد التجربة.

بالاضافة إلى حل دوكيومنتوم لهندسة المصانع وإدارة المنشآت، إصدار رقم 1،7"، ويساعد مشغلي المنشآت الكبيرة ومديري المشاريع ذات التصاميم والكتل الإنشائية المعقدة على إنشاء ومشاركة وحفظ وتأمين الأحجام الهائلة من المحتوى ذات الصلة بالأعمال الهندسية عبر شبكة موزعة عالمياً من البائعين والمقاولين.

كما يعمل هذا الحل على منع التأخر في تسليم المشاريع وتقليل حالات التوقف عن العمل بسبب الأعطال، ويساعد على تفادي حالات عدم الامتثال للوائح التنظيمية وحدوث الكوارث التي قد تكون ناجمة عن الخطأ في التوثيق.   

ومن جانبه ، قال ريك ديفينيوتي، رئيس مجموعة ذكاء الأعمال بالشركة أننا نهتم بمساعدة عملائنا على تحويل تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية الخاصة بهم من خلال حلول السحابة بهدف ربط المعلومات بالعمل، وتحقيق الإبتكار المتكامل في هذه الموجة الجديدة من المنتجات والحلول .
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة