تأميـــن

التجاريون للإدارة تضاعف قاعدتها الرأسمالية نهاية مايو


المال ـ خاص
  
قال صبري عبدالمنعم، نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة »التجاريون للادارة والخدمات المتكاملة«، إن الشركة تعتزم مضاعفة رأسمالها المدفوع من 13 مليون جنيه الي 26 مليون جنيه نهاية الشهر الحالي من خلال بورصة النيل حيث ستعقد الشركة جمعية عمومية عادية آخر الشهر للموافقة علي ذلك القرار.
 
وتعمل شركة التجاريون للادارة في السوق منذ عام 1996 لتقديم الخدمات للافراد داخل التجمعات كالنقابات والاندية وتقدم خدمات الرعاية الصحية والتدريب والاسكان، ومساهمو الشركة هي: نقابة التجاريين بحصة تصل الي %38 وبنك الاستثمار العربي بنسبة %15 وشركة مصر للتأمين وتصل نسبتها %10 فيما تتوزع النسبة الباقية علي مجموعة من المستثمرين الافراد.

 
وأوضح عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ»المال« أن قاعدة عملاء الشركة تصل الي 500 الف عميل ومن المخطط مضاعفته خلال السنوات الثلاث المقبلة، لافتا الي أن قائمة أبرز عملاء الشركة تضم كلا من نقابة التجاريين ويصل عدد المستفيدين فيها من خدمات الشركة الي 100 ألف مشترك، بالاضافة الي شركة »خدمات البترول الجوية« و»فوجي فيلم« والعاملين بوزارة المالية ونقابة المرشدين السياحيين.

 
وكشف رئيس مجلس ادارة »التجاريون للادارة« عن تفاوض الشركة في الوقت الحالي مع الاتحاد العام للنقابات المستقلة لتغطية اعضائها، لافتا الي ان قائمة شركات التأمين التي تتعامل معها تضم كلا من مصر للتأمين واسكان للتأمينات العامة، وتتفاوض مع شركات تأمين أخري لإدارة محافظها الطبية.

 
وأشار الي أن الشبكة الطبية التي تتعاقد معها الشركة تصل الي 2200 جهة علاجية من مقدمي الخدمات كالمستشفيات ومعامل التحاليل والأشعة والعيادات الخارجية، فيما تمتلك 7 فروع بالمحافظات منها 5 فروع بالقاهرة الكبري وفرع بكل من الاسكندرية والبحيرة فضلا عن 12 مكتب خدمة علي مستوي الجمهورية.

 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة