ويليس تاورز واتسون تجري تغييرات كبيرة بفرعها في مصر

حامد مبروك يتولى ملف الإعادة فى منطقة «CEEMEA» 

ويليس تاورز واتسون تجري تغييرات كبيرة بفرعها في مصر
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:31 م, الثلاثاء, 19 مارس 24

أجرت ويليس تاورز واتسون ،إحدي الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والوساطة في التأمين، عدة تغييرات في ذراعها في مصر.

وشملت تلك التغييرات تعيين حامد مبروك العضو المنتدب السابق لفرع المجموعة في مصر رئيسا إقليميا لإعادة التأمين الاختياري في منطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا «CEEMEA» .

وضمت التغييرات كذلك اختيار وائل حازم مسئولا عن فرع المجموعة في مصر خلفا لحامد مبروك، بجانب تعيين حسن حلمي كمسئول عن  خدمات تأمينات الأفراد والطبي في مصر والأردن، وأحمد أبو الفتوح المسئول عن الاستشارات التأمينية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

قال حامد مبروك الرئيس الإقليمي لإعادة التأمين الاختياري في منطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “”CEEMEA  إن الهدف من تلك التغييرات هو الاستفادة من خبرات كوادر المجموعة في مصر في الأسواق الأخرى التي تعمل بها وخاصة في ملف هام مثل إعادة التأمين.

وأضاف مبروك أن تلك التنقلات استهدفت كذلك ضخ دماء جديدة في فرع المجموعة في مصر ومنح فرصة للكوادر الفنية لتقديم تجربة جديدة وحلول متنوعة للعملاء سواء من شركات التأمين أو المؤسسات الاقتصادية والأفراد.

ولفت أنه بالنسبة للمهام الجديدة للكوادر فيتولي حازم مسئولية نشاط الوساطة المباشرة والمرشح لمنصب العضو المنتدب لشركة ويليس تاورز واتسون مصر،مضيفا أن أبو الفتوح هو المسئول عن الاستشارات وحلول المخاطر.

ويتولى حلمي مسئولية فرع الأردن لشركة ويليس تاورز واتسون مصر بجانب مهامه في الشرق الأوسط عن تأمينات الحياة والطبي.