وزير التموين: توفير كافة منتجات عيد الفطر بتخفيضات تصل لـ 20%

السلع تكفي لعدة أشهر مقبلة

وزير التموين: توفير كافة منتجات عيد الفطر بتخفيضات تصل لـ 20%
محمد مجدي

محمد مجدي

4:59 م, الخميس, 4 أبريل 24

وجه الدكتور على المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتوفير كافة المنتجات الخاصة بعيد الفطر بأسعار مناسبة تيسيرا على المواطنين، مطمئنًا المواطنين بتوفير السلع الغذائية وبكميات كبيرة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي ومنافذ البيع الثابتة والمتنقلة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية مع زيادة ضخ السلع ومنتجات اللحوم  طوال شهر رمضان.

وقال المصيلحي في تصريحات له اليوم إنه استعدادا لعيد الفطر المبارك حيث تزداد معدلات الاستهلاك، تم زيادة المعروض من جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة تكفي لعدة أشهر مقبلة، وبتخفيضات تصل إلى 20%.

من جهته أكد محمود الخياط رئيس القطاع التجارى بالشركة المصرية لتجارة الجملة خلال جولة اليوم بمشاركة المركز الاعلامي بوزارة التموين، على منافذ الشركة في مدينة نصر، أن جميع السلع متوفرة والاحتياطي الاستراتيجى آمن لكل المنتجات والسلع الاستراتيجية، وبكميات كبيرة بجميع منافذ الشركة.

وقال الخياط، إن الوزارة طرحت منتجات كعك العيد من خلال منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية وفروع شركات المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%، كما يتم طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.