وزيرة البيئة: مبادرة كن سفيرا نموذج للاستثمار الجيد في المورد البشري

خلال كلمتها فى حفل تخرج الدفعة الثانية

وزيرة البيئة: مبادرة كن سفيرا نموذج للاستثمار الجيد في المورد البشري
عصام عميرة

عصام عميرة

1:43 م, الثلاثاء, 6 فبراير 24

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن مبادرة كن سفيرا نموذج للاستثمار الجيد في المورد البشري، مؤكدة أن الوزارة تحرص على إتاحة المناخ الداعم من سياسات حوافز لاشراك القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة البيئة في حفل تخرج الدفعة الثانية من مبادرة “كن سفيرا” للتنمية المستدامة، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وذكرت أن كن سفيرا تهدف الي بناء القدرات، خاصة الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال برنامج تدريبي ينفذه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، بهدف بناء القدرات الوطنية للشباب من عمر 18 حتى 35 عامًا، في مجال التنمية المستدامة من خلال سلسلة من الدورات التدريبية لمختلف القطاعات بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد عن اعتزازها بالمشاركة في تخرج دفعة جديدة من سفراء التنمية المستدامة للمرة الثانية على التوالي، باعتباره حدثا يقدم نموذجا هاما لكيفية الاستثمار فى البشر، حيث يجمع عدد كبير من الشباب من الجنسين من جميع  محافظات مصر، اجتازوا برنامجا تدريبيا يضم حجم كبير من المعلومات والمعارف فى العديد من الاحداث البيئية كمؤتمرى المناخ COP27و  COP28.