هاني رمزي: رحيل محمد صلاح صدمة ومنتخب مصر أهم من أي لاعب

أعلن اتحاد كرة القدم المصري سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر.

هاني رمزي: رحيل محمد صلاح صدمة ومنتخب مصر أهم من أي لاعب
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:07 ص, الأثنين, 22 يناير 24

أكد هاني رمزي، قائد منتخب مصر الأسبق، أن رحيل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر وسفره إلى إنجلترا من أجل استكمال علاجه خلال الوقت الحالي كان بمثابة الصدمة.

وأعلن اتحاد كرة القدم المصري سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر.

ويسافر محمد صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة مصر ضد كاب فيردي غدا الإثنين في كأس الأمم الإفريقية.

كما كشف اتحاد الكرة أن صلاح في حالة تعافيه من الإصابة ووصل منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال هاني رمزي، خلال تصريحات لـ”المال”: رحيل صلاح في ذلك التوقيت كان خاطئا وبمثابة الصدمة وكان من الممكن أن يأتي طاقم طبي لليفربول لعلاجه مع منتخب مصر.

وأضاف: هناك بعض الهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي تعدى الحدود ولذلك كان من غير الصحيح أن يرحل عن المعسكر في نفس توقيت ذلك الهجوم.

وعن المنتخب ومواجهة الرأس الأخضر، شدد هاني رمزي على أن منتخب مصر أهم من أي لاعب ولا يجب أن يكون الحديث كله عن لاعب واحد فقط وننسى المنتخب

واختتم منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا تدريباته، استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر “كاب فيردى”، المقرر لها غداً الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وتشهد الاجتماعات عرضا للمباراة والمواقف التي شهدت أخطاء من اللاعبين في التعامل مع الكرة، ما أدى لاستقبال المنتخب 4 أهداف فى المباراتين.

يذكر أنه حال تأهل منتخب مصر وصيفاً للمجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث فيصبح المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.