«ميتسوبيشي إكسباندر» تتصدر مبيعات السيارات العائلية «MPV» للشهر الثاني علي التوالي

مستحوذة على حصة سوقية 94% من مبيعات هذة الفئة من المركبات

«ميتسوبيشي إكسباندر» تتصدر مبيعات السيارات العائلية «MPV» للشهر الثاني علي التوالي
المال - خاص

المال - خاص

4:54 م, الأثنين, 22 أبريل 24

استحوذت «ميتسوبيشي إكسباندر» على الحصة السوقية الكبرى من مبيعات السيارات متعددة الاستخدامات (MPV-B)، خلال فبراير الماضى، بنسبة بلغت 94% من إجمالى مبيعات هذه الفئة من المركبانت، وفقًا للتقرير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وتعدّ ميتسوبيشي إكسباندر واحدة من السيارات التى تشهد ارتفاعًا بحجم الطلب عليها، تحديدًا في فئة السيارات ذات السبعة مقاعد، حيث مزودة بباقة من التجهيزات والتقنيات المتطورة.

تأتى «ميتسوبيشي إكسباندر» بمحرك 1500 سي سي بتكنولوجية MIVEC، كما زودت بإضافة تعديلات في المحرك ساعدت في تقليل نسبة استهلاك الوقود قد يصل إلى 5 لترات وقود لكل 100 كم في طرق السفر على السرعات الاقتصادية.

وتأتي السيارة أيضًا بأحدث نظام ترفيه عن طريق شاشة تعمل باللمس مزودة بنظام أبل كار بلاي/ أندرويد أوتو مما يجعل من السهل توصيل الهاتف عليها واستخدام كل برامجه من خلالها لتجربة قيادة آمنة و سهلة.

ومن مميزات السلامة المتقدمة، تأتي ميتسوبيشي إكسباندر 2024 بأنظمة أمان متعددة؛ منها ABS وEBD، وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام المساعدة عند البدء في المرتفعات، نظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التوازن الإلكتروني للسيارة حيث تضمن هذه التجهيزات تجربة قيادة آمنة للسائق والركاب،

كما تتمتع ميتسوبيشي إكسباندر بمساحة داخلية واسعة ومريحة، بالإضافة إلى تكيف خلفي يغطي السيارة بالكامل.