معدات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تواصل تمركزها في ظل تقلبات الأحوال الجوية

في نطاق عدد من المناطق الرئيسية وبعض الشوارع الحيوية

معدات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تواصل تمركزها في ظل تقلبات الأحوال الجوية
معتز محمود

معتز محمود

5:32 م, الأحد, 18 فبراير 24

تتواصل تمركزات عناصر ومعدات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في نطاق عدد من المناطق الرئيسية وبعض الشوارع الحيوية منذ عدة أيام، في ظل استمرار حالة التقلبات الجوية وعدم استقرار الأحوال الجوية والتي يصاحبها برودة الطقس وأمطار متفاوتة الشدة في توقيتات زمنية قد تكون متلاحقة في بعض الأحيان.

وقامت “المال” بمرور ميدانى ظهر اليوم للوقوف على تأثير هذه الحالة المستمرة من لتقلبات الجدوية على بعض المناطق فى غرب ووسط المدينة ومدى تأثر حركة السير بهذه الأوضاع والتي تصاحبها تساقط الأمطار .

ورصدت “المال” في جولاتها العديد من عناصر وسيارات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يتواجدون في عدة أماكن لمواجهة تراكمات مياه الأمطار والحد من تأثيراتها على حركة سير السيارات .

في غرب المدينة رصدت ” المال ” سيارة تابعة لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية فى منطقة المكس فى ميدان مدخل وادى القمر .

كما رصدت سيارة أخرى تتبع لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية تقوم برفع تراكمات مياه الأمطار بجدوار سور ترسانة الإسكندرية البحرية بالقرب من منطقتى الورديان والقبارى .

يشار إلى أن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية كان قد أعلن رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارا من يوم الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ استعدادا لهطول الأمطار طبقاً لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وتشمل جهود شركة الصرف الصحي فى مختلف مناطق الاسكندرية العمل علي احتواء موجة الطقس السئ ومظاهر حالة عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية، بنشر أكثر من ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.

كما رصدت ” المال ” فى جولتها سيارتين من أسطول شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فى كورنيش الإسكندرية فى محيط المينا الشرقى تتوسطا منطقة المنشية ومحطة الرمل .

كما رصدت فى جولتها جهود مبذولة من رجال المحليات عبر إحدى سيارات الشفط التابعة لحي العجمى بالقرب من مدخل البيطاش في طريق الإسكندرية مطروح .