«مدن للتطوير العقارى» تدرس التوسع فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى

تبرم شراكات استراتيجية وتحقق أعلى تنفيذ في العاصمة الادارية خلال 2023

«مدن للتطوير العقارى» تدرس التوسع فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى
شريف عمر

شريف عمر

4:12 م, الجمعة, 12 يناير 24

تستهدف شركة مدن للتطوير العقاري خلال عام 2024 إطلاق 3 مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وحققت مدن للتطوير العقاري خلال عام 2023 أفضل النتائج على مستوي التنفيذ بالمشروعات القائمة والشراكات الإستراتيجية مع الكيانات الكبري المتخصصة فى الإدارة والتشغيل والتطوير وكذلك على مستوي التوسعات فى السوق المصرية وتنويع المحفظة الاستثمارية.

تنفيذات العاصمة الإدارية

ونفذت الشركة مدرسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بخلاف القفز بمعدلات تنفيذ 6 مشروعات أخرى بالعاصمة منها “أيكونيك تاور”؛ “ميجا تاور”؛ فندق وسكني وجرين ريفرز.

وشهد عام 2023 تعاقد “مدن” مع مجموعة مكسيم هوتيل المالكة لـ ” Royal Maxim” لإدارة الفندق والشقق الفندقية لمشروع ” Green River Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأطلقت مدن للتطوير العقاري أول مرحلة بيعية للشقق الفندقية بمشروع ” Green River Tower ” فى مارس 2023.

ويعد ” Green River tower” برج فندقى على النهر الأخضر مباشرة ويقع على مساحة إجمالية تتخطى 60 ألف متر، ويبلغ ارتفاعه 30 دورا، وهو عبارة عن برج سياحى فندقي يشتمل على مسطحات إدارية وتجارية وفندق 5 نجوم.

تطبيق إلكتروني

وفى إطار حرص شركة “مدن” على تقديم أعلى مستوي من الخدمات إلى عملائها ، أطلقت خلال مايو 2023 تطبيق عقاري على الهاتف المحمول لدعم التواصل الدائم مع العملاء لتصبح أول مطور عقاري بالعاصمة الإدارية يقوم بتطبيق تلك الخطوة التى تتوافق مع توجهات الدولة نحو دعم التحول الرقمي والتكنولوجيا.

ويتيح تطبيق ” مدن للتطوير العقاري ” للعملاء التعرف على آخر مستجدات المشروعات ومتابعة مراحل الإنجاز وسير العمل بالمشروع والوحدة المحجوزة، و كذلك التعرف على أحدث المشروعات والمراحل الجديدة المطروحة من الشركة، ويتيح للعميل إمكانية حجز وحدات جديدة بالمشروعات و كذلك دفع الأقساط للوحدات والتواصل مع خدمة العملاء والتى تقوم بالرد على الاستفسارات فوريًا.

وعلى مستوي المشروعات الجديدة، أطلقت الشركة Boutique Village – Boutique Business Village بـ ” الجولدن سكوير ” بالقاهرة الجديدة فى سبتمبر 2023 ويتم التنفيذ بالشراكة مع شركة RO .