محافظ مطروح يزور مستشفى الأطفال لتهنئتهم بحلول عيد الفطر

قام اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح اليوم بزيارة مستشفى الاطفال وقدم الهدايا النقدية للأطفال مما ادخل عليهم الفرحة والسرور بالتزامن مع حلول عيد الفطر

محافظ مطروح يزور مستشفى الأطفال لتهنئتهم بحلول عيد الفطر
معتز محمود

معتز محمود

4:35 م, الأثنين, 3 يونيو 19

قام اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح اليوم بزيارة مستشفى الأطفال التخصصى التابع لمديرية الصحة وقدم الهدايا النقدية للأطفال، مما أدخل عليهم الفرحة والسرور بالتزامن مع حلول عيد الفطر. 

كما قام محافظ مطروح بزيارة مستشفى مطروح العام للاطمئنان على المرضى وتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وكذلك إهداء كحك العيد، كما اهدي ملابس العيد لأبناء أحد المرضى غير القادرين.

رافق اللواء مجدي الغرابلي خلال جولته بمستشفى الأطفال المهندس تامر السعيد سكرتير عام محافظة مطروح والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح والمهندس أحمد على وكيل وزارة الاسكان بمطروح والعديد من القيادات التنفيذية بمطروح.

على جانب الزيارة تفقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح اعمال الصيانة والتطوير بمستشفى مطروح العام والعيادات الخارجية وأكد على ضرورة الانتهاء من هذه الأعمال في اقرب وقت ممكن لاستقبال المرضى من أبناء مطروح وزائريها بشكل لائق مع تقديم الخدمات الطبية المتميزة واللائقة بهم.