محافظ الجيزة يناقش الطلبات المقدمة من المواطنين لتأجير المحال التجارية

خلال ترأسه مجلس إدارة التسويق

محافظ الجيزة يناقش الطلبات المقدمة من المواطنين لتأجير المحال التجارية
محمود محسن

محمود محسن

6:08 م, الأربعاء, 24 أبريل 24

ترأس اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة الاجتماع الدوري لمجلس إدارة تنظيم العمل بمشروع تسويق الأكشاك التجارية مع رؤساء الأحياء لمناقشة الطلبات المقدمة من الشركات والأفراد، بشأن تأجير الأكشاك والبارتشينات الحضارية المتاحة الجاري تنفيذها أسفل المحاور المرورية الجديدة وبالأماكن غير المستغلة كمتنفس حضاري للمواطنين.

الاجتماع إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبي المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد والمستشار القانوني للمحافظة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ومدير ادارة التسويق ورؤساء الأحياء ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي.

وناقش راشد خلال الاجتماع عدد من الطلبات المقدمة والمواقع المقترحة لتطويرها وإقامة أكشاك حضارية بها بما يتناسب مع التصور والرؤية الحضارية التي وضعتها المحافظة ومنها مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين والتي منها تطوير بعض المسطحات الخضراء والحدائق بحي الدقي كمرحلة أولى.

كما حرص المحافظ علي متابعة ما انتهي اليه من توصيات مجلس الإدارة السابق للوقوف علي ما تم تنفيذه مع التأكيد علي استخدام الطاقة النظيفة في مشاريع التيك اواي والوجبات السريعة.

ووجه بضرورة طرح عدد من ساحات الانتظار لتعظيم موارد المحافظة لاستغلالها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد محافظ الجيزة خلال لقائه مع رؤساء الأحياء بالتنبيه علي المستأجرين بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم وفي حالة عدم الالتزام سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما وجه بتقديم الدعم اللازم وكل التسهيلات للملتزمين مما يسهم في إقامة مشروعات جديدة تسهم في توفير فرص عمل للشباب تعود بالنفع على المحافظة، مشدداً علي سرعة الانتهاء من توصيل المرافق في خلال أسبوعين.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بتكثيف الحملات علي مركبات التوكتوك المخالفة وعدم السماح لها بالسير عكس الاتجاه وعدم إعاقة الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية.