«قتله صديقه وحرقه».. حل لغز العثور على جثمان أسفل الطريق الدائري بالجيزة

بسبب خلافات مالية.

«قتله صديقه وحرقه».. حل لغز العثور على جثمان أسفل الطريق الدائري بالجيزة
أماني عوض

أماني عوض

9:24 م, السبت, 30 مارس 24

توصلت أجهزة البحث الجنائي، إلى كواليس ارتكاب جريمة قتل سائق، والعثور على جثمانه أسفل سور الطريق الدائري بمحافظة الجيزة، بعدما اتضح أن صديق المتهم ارتكب الجريمة بالاشتراك مع آخر بسبب خلافات مالية.

كان قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة سائق -مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور- أسفل سور الطريق الدائري، ووجود آثار حريق بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، وهما: عاطلان لهما معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

وأقر أحد المتهمين أنه توجد خلافات مالية بينه والمجني عليه، وعلى إثرها اتفق مع الثاني على استدراجه لشقة أحدهما، بزعم إنهاء تلك الخلافات والاعتداء عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم أنه استولى على مفتاح شقة المجني عليه وهاتفي محمول، والتوجه لمسكن المجني عليه وسرقة بعض المتعلقات الشخصية، فرد محلي، واستعانا بإحدى الفتيات صديقة أحدهما، لنقل الجثمان.

وأشار إلى أنهم اتصلوا بسائق تروسيكل حسن النية، بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم لمكان العثور سكبوا كمية من البنزين على الجثة مع إضرم النيران بها.

وأرشدوا عن المسروقات والسلاح الناري لدى أحد الأشخاص -مقيم بالعمرانية- أمكن ضبطه والسلاح الناري.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.