قطار تطوير «طوكيو مارين» جينرال تكافل يصل لمحطة الطبي

طوكيو مارين تنفذ استيراتيجية جديدة تستهدف خدمات جديدة بفروع تأمين السيارات والطبى

قطار تطوير «طوكيو مارين» جينرال تكافل يصل لمحطة الطبي
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

1:48 م, الأربعاء, 7 أغسطس 19

قررت شركة “طوكيو مارين” جينرال تكافل الاستمرار فى إعادة هيكلة وترتيب البيت من الداخل وذلك من خلال الاستمرار فى الجهود المبذولة بغرض تحسين خدمة التأمين على ا والطبى؛ فضلآ عن دعم وسطاء التأمين والملقبين بشركاء النجاح بمسيرة الشركة.

وقال إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لـ”طوكيومارين” إن شركته نفذت لتبسيط سرعة عملية التسعير ولتسهيل ممارسة الأعمال لوسطاء التأمين المتعاقد معهم، وذلك من أجل توفير أجود مستوى من الخدمة لعملائها.

طوكيو مارين تستهدف الشرائح المتوسطة والصغيرة فى الطبى

ومن جانبه قال رئيس تطوير الأعمال والإنتاج والفروع أن قطار التطوير مستمر، حيث إن الشركة عملت أيضًا على جذب عملاء جدد من الشرائح الصغيرة والمتوسطة في التأمين الطبي للتواصل معهم من خلال مقدمي الخدمات الطبية ووسطاء التأمين وذلك من خلال خدمة “Tokio Mini Medical Service”

وأكد أنه فى حواره الدائم مع وسطاء التأمين فيما يتعلق بعملاء التأمين الطبى دائمآ ما يطلب دعمهم من خلال مطالب أساسية ومن أهمها عقد اجتماعات بغرض شرح وتبسيط الخدمات الطبية التى تقدمها الشركة، وذلك من خلال فريق العمل الذى وصفه بالمحترف بفرع التأمين الطبي.

وأكد سعيد أن الشركة لن تتوقف عند هذا المستوى في تحسين الخدمة وسوف تعمل على أن تمتد إلى جميع المراحل بعد عملية الإصدار، خدمة مابعد البيع، في حالة وقوع حادث مغطى وفقًا لشروط كل وثيقة.

ولفت رئيس تطويرالأعمال والإنتاج والفروع إلى أن الشركة ستبدأ بشكل مكثف الفترة المقبلة من خلال خدمة بالعمل على التواصل مع الوسيط وإبلاغه بكافة مراحل التعامل مع المطالبة حتى سداد قيمة التعويض المستحق للعميل .

طوكيو مارين تعقد جلسات عمل للوسطاء بهدف توعية العملاء

وأشار سعيد إلى أن “طوكيومارين” جينرال ستعمل على بناء جسور التعاون مع وسطاء التأمين لتحديث وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء خلال الشهور القادمة عبر عقد جلسات عمل مع الوسطاء والاستماع لآرائهم والعكوف على تقديم عروض بسيطة وشارحة للخدمات المقدمة، وذلك استمرار من الشركة فى محاولة نشر ا أولآ قبل البحث عن تحقيق المستهدف من التأمين من خلال استقطاب وجذب شرائح المواطنين المختلفة.
وأوضح أن رسالة التأمين تعتمد على توفير خدمات التأمين لمختلف القطاعات كعنصر أساسي لزيادة مساهمة التأمين في إجمالي الناتج المحلي والبالغ حاليآ 1%.

وأكد استمرارية الشركة فى تنفيذ استيراتيجيتها فى التحسين والتطوير والبحث دومآ عن الجديد والمعروفة بماذا ياتى بعد أوWhat’s next? وذلك عبر طرح منتجات وخدمات جديدة مبتكرة، ومتميزة وذلك إيمانا من شركته بأنه الأهم هو تجويد وتحديث الخدمات الحالية قبل أن يتم تقديم أى جديد يأتى على حساب الخدمة الحالية.