ضبط 7 أشخاص نفذوا جريمة قتل موظف على المعاش وإلقاء الجثمان بمصرف بالغربية

بسبب خلافات مع سيدتين.

ضبط 7 أشخاص نفذوا جريمة قتل موظف على المعاش وإلقاء الجثمان بمصرف بالغربية
أماني عوض

أماني عوض

3:15 م, الخميس, 15 فبراير 24

تمكنت أجهزة البحث الجنائي، من حل لغز جريمة قتل مسن على المعاش، والعثور على سيارته وبها آثار دماء في محافظة الغربية، بعدما اتضح أن 7 أشخاص بينهم سيدتين ارتكبوا الجريمة وألقوا الجثمان في مصرف مائي نتيجة خلافات مع السيدتين.

كان مركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية ، قد تلقى بلاغًا من شخص بالعثور على سيارة والده بالمعاش -مقيم بدائرة مركز شرطة قطور- متروكة على جانب الطريق ووجود آثار دماء بأماكن متفرقة بالسيارة.

وبالفحص أسفرت الجهود تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين و5 أشخاص يوجد لثلاثة منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرروا بوجود خلافات بين المجني عليه وإحدى السيدتين على إثرها اتفقت مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، واستدراجه لمنزلها وتعدوا عليه بالضرب مما أدى إلى وفاته ونقل الجثة بسيارة ميكروباص خاص بأحدهم، وإلقائها بأحد المجاري المائية.

وأضاف المتهمين أنهم أخفوا متعلقاته الشخصية عبارة 2 هاتف محمول، بطاقة الرقم القومي، 2 فيزا كارد، مفتاح السيارة، وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثة ومتعلقاته الشخصية والسيارة المستخدم.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.