شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تواصل سحب تراكمات مياه الأمطار

مع استمرار حالة الطقس غير المستقرة

شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تواصل سحب تراكمات مياه الأمطار
معتز محمود

معتز محمود

7:15 م, الأحد, 4 فبراير 24

تتواصل جهود العديد من العاملين فى شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تزامنا مع استمرار حالة الطقس غير المستقرة التي تشهدها مدينة الإسكندرية منذ عدة أيام وما يصاحب ذلك من انخفاض درجات الحرارة وهطول أمطار متفاوتة الشدة .

وقامت ” المال ” بجولة ظهر اتليوم على عدد من المناطق فى المدينة رصدت خلالها قيام إحدى الشاحنات التى تتبع شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تقوم بسحب تراكمات الأمطار فى كوبرى الدخيلة بجوار قطاع الأمن المركزى .

كما رصدت ” المال ” سيارتين تتبعان شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فى منطقة وادي القمر بالقرب من أحد المطابق للصرف الصحى .

كما رصدت المال تمركز إحدى الشاحنات لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية فى منطقة المنشية على الكورنيش مقابل نصب الجندى المجهول .

ووفقاً للتوقعات فإنه من المتوقع اليوم أن تشهد محافظة الاسكندرية أمطارا متوسطة الشدة على فترات متقطعة.

وعلى مدار الأيام الماضية استمرت تساقط أمطار على مناطق متعددة فى عدة توقيتات تزامنت مع استمرار حالة الاستعداد القصوى بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

وتابع اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فى بعض الجولات تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها والتعامل مع مياه الأمطار الغزيرة المستمرة بعدد من المناطق مثل شرق والمنتزة- شارع ابو قير أمام مظلوم والفنون الجميلة، وامام الجزارين وشارع مصطفي كامل وعزبة الشامي والبحرية وشارع ٤٥ وامام قسم منتزة ثالث-.

وأكد نافع علي استمرار التعامل مع تجمعات مياه الأمطار من خلال ١٨٠ سيارة ومعدة بخلاف فرق الطوارئ والتدخل السريع بمختلف المناطق لليوم الثاني عشر علي التوالي للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار الغزيرة اثناء المنخفض الجوي الحالي.