شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تنشر معداتها بعدة مناطق تحسبا لتقلبات الأحوال الجوية

قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بنشر عدد من السيارات والمعدات التابعة لها بعدد من مناطق المدينة وعدد من النقاط الساخنة تحسباً للتقلبات المتوقعة فى الأحوال الجوية وعدم الأستقرار وما قد ينجم عنه من أمطار

شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تنشر معداتها بعدة مناطق تحسبا لتقلبات الأحوال الجوية
معتز محمود

معتز محمود

2:25 م, الأحد, 17 مارس 24

قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بنشر عدد من السيارات والمعدات التابعة لها بعدد من مناطق المدينة وعدد من النقاط الساخنة، تحسباً للتقلبات المتوقعة فى الأحوال الجوية وعدم الاستقرار وما قد ينجم عنه من أمطار.

وقامت “المال” بالمرور فى عدد من المناطق والشوارع الرئيسية لرصد الاستعدادات المتخذة فى ضوء ما تم الإعلان عنه من وجود عدم استقرار فى الأحوال الجوية يصاحبها نشاط فى حركة الرياح هذا اليوم.

وخلال المرور رصدت “المال” وجود شاحنة تابعة للشركة تقف فى المنطقة التى تتوسط الورديان والقبارى فى نطاق غرب المدينة بجوار سور ميناء الإسكندرية.

كما رصدت ” المال ” وجود شاحنة أخرى فى نهاية شارع النصر بالقرب من بوابة محطة الركاب البحرية لميناء الإسكندرية.

وخلال المرور تم رصد شاحنة تقف على كورنيش المدينة فى منطقة المنشية على الجهة المقابلة لنصب الجندى المجهول.

وأوضحت مصادر فى شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 17 مارس أمطارا خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة يصاحب ذلك نشاط للرياح تصل سرعتها من 30-35 كم/س.

وفى السياق ذاته أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أمس السبت رفع حالة الطوارئ بالشركة ابتداء من صباح السبت الموافق ١٦ مارس ٢٠٢٤ استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال تعرض محافظة الإسكندرية لسقوط أمطار خفيفة وقد تكون متوسطة علي محافظة الإسكندرية.

وبناء عليه يتم رفع درجة الإستعدادات ويتم نشر السيارات والبدالات بالمناطق الساخنة، وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات، ويتم مواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع على مدار الساعة، فضلاً عن متابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة، إيقاف الإجازات وبدل الراحات.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.