«سكيب للدهانات» الهندية تعتزم التوسع في قاعدة منتجاتها بالسوق المحلية

على هامش زيارة الرئيس لنيودلهى فى الفترة من 24 الى 26 يناير الجارى

«سكيب للدهانات» الهندية تعتزم التوسع في قاعدة منتجاتها بالسوق المحلية
نرمين ابراهيم احمد

نرمين ابراهيم احمد

6:18 م, الأربعاء, 25 يناير 23

تعتزم شركة "سكيب للدهانات" الهندية التوسع فى قاعدة منتجاتها وخدماتها لتشمل مواد العزل المائي وكيماويات البناء تحت العلامة التجارية سمار كير.

وأوضح براشانت شيخار مدير عام الشركة فى تصريحات خاصة لـ”المال” أن منتجات سمارت كير سيتم طرحها لأول مرة بالسوق المحلية خلال العام الجارى.

وأضاف أن تلك المنتجات تتضمن جميع المواد الكيمايئية للبناء والمواد العازلة للماء التى تتراوح من العزل الأسمنتى وأنظمة الدهانات للأرضيات وحلول لأسقف الأسطح من النشع والرطوبة إلى المواد اللاصقة للسيراميك وغيرها من الحلول المستدامة.

وتعتبر سكيب للدهانات هى إحدى أبرز الشركات المصنعة للدهانات فى مصر ، وهى من ضمن شركات ايشان بينتس ،الموجودة فى الهند متخصصة فى مجال الدهانات الديكور فى العالم.

وتمتلك الشركة مصنعين فى مدينة 6 اكتوبر تتجاوز مساحتهما اكثر من 58000 متر مربع أحدهما مخصص لتصنيع الدهانات با أنواعها اما المصنع الثانى مخصص لتصمنيع منتجات كيماويات البناء لخدمة اعمال التشييد والبناء.

وتوفر سكيب 600 فرصة عمل مباشر وتمتلك اكثر من 500 مركز تلوين الدهانات بالكمبيوتر على مستوى الجمهورية،ويصل عدد عملائها من الفنانين الديكور والمقاوليين ل20 الف عميل .

ولفت إلى أن الشركة تساهم فى رفع مهارات عملائها ، حيث قامت بإنشاء مركز تدريب فى القاهرة للفنانين والمقاوليين، بالتوازى مع رفع مهارات القوى العاملة، ونجحت الشركة فى نقل خبرتها إلى 1000 متدرب فى إطار تبادل الخبرات بين البلدين.

وحول زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الهند من الفترة 24 إلى 26 يناير الجارى، قال “شيخار” حضور “الرئيس المصري ” كضيف رئيسي فى حدث اليوم الجهورية الهندية، يدل على قوة العلاقات بين البلدين، ومؤشر لمزيد من نمو الشراكة بينهما على كافة الاصعدة، لا سيما فى الاستثمار والتبادل التجارى.

ولفت الى أن مصر والهند تربطهما تعاون استراتيجي وعلاقات تاريخية.

وأضاف “شيخار” أ سكيب للدهانات تعتبر أحد الرعاه للحفل عيد الجمهورية الهندي.