سقوط 4 عصابات لسرقة متعلقات المواطنين في الغربية والجيزة والمنيا

ضمن أحدث أخبار ملاحقة مرتكبي جرائم السرقة.

سقوط 4 عصابات لسرقة متعلقات المواطنين في الغربية والجيزة والمنيا
أماني عوض

أماني عوض

6:13 م, الأثنين, 12 فبراير 24

واصلت الأجهزة الأمنية، القبض على العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية من مرتكبي جرائم السرقات، وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الغربية والجيزة والمنيا، من ضبط 4 تشكيلات عصابية وسائق اعتدى على عامل ليتمكن من سرقته.

تعود التفاصيل إلى ضبط عامل وسائق -لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة المحلة- بتهمة ارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي جهاز DVR الخاص بالكاميرات من إحدى الشركات محل عملهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وبارشادهما ضبط المبلغ المالي والجهاز المستولى عليه بمسكن أحدهما.

وفي نطاق مديرية أمن الجيزة، ضبط عامل وزوجته -لها معلومات جنائية- بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات متعلقات المواطنين من المنازل بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع سرقة، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما سيىء النية، مالك محل منظفات أمكن ضبطه، وبحوزته المسروقات المستولى عليها.

وضبط شخصين -لأحدهما معلومات جنائية- بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة من الطريق العام بأسلوب “الخطف والمغافلة” في منطقة العجوزة، بإستخدام دراجة نارية (أمكن ضبطها).

كما اعترفا بارتكابهما 5 وقائع سرقة لـ5 هواتف محمولة، وأرشدا عن المسروقات لدى عميليهما سيئا النية -مقيمان بدائرة قسم شرطة العمرانية- أمكن ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولي عليها.

ونجحت أجهزة الأمن في مديرية أمن المنيا بالقبض على سائق -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنيا- للاعتداء على عامل بمحمصة بالضرب وسرقة مبلغ مالي من داخل المحمصة محل عمله لوجود خلافات مالية بينه ومستأجر المحمصة.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات، وبارشاده ضبط المبلغ المالي المستولي عليه، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.