سقوط 36 تشكيلًا عصابيًا في سرقة السيارات والدراجات النارية بالشرقية وقنا (صور)

بإجمالي 68 متهمًا مقبوض عليهم.

سقوط 36 تشكيلًا عصابيًا في سرقة السيارات والدراجات النارية بالشرقية وقنا (صور)
أماني عوض

أماني عوض

6:52 م, السبت, 11 مارس 23

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن قنا والشرقية من القبض على 36 تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة السيارات والدراجات النارية، بإجمالي 68 متهمًا مقبوض عليهم.

تعود التفاصيل، إلى شن حملة أمنية مكبرة في محافظة قنا، أسفرت جهودها عن ضبط 18 تشكيلًا عصابيًا منهم تشكيلا سرقة سيارات، 16 تشكيلًا سرقة لدراجات نارية، ضموا 58 متهمًا من بينهم 22 عميلًا سيئ النية تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات السيارات والدراجات النارية، وضُبط بإرشادهم 21 سيارة، 196 دراجة نارية مُبلغ بسرقتهم.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من شن حملة أمنية مكبرة، أسفرت جهودها عن ضبط تشكيلين عصابيين ضما 10 متهمين -لأحدهم معلومات جنائية- من بينهم 4 عملاء “سيئ النية” تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الدرجات النارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 16 واقعة سرقة بنطاق دوائر مراكز شرطة الزقازيق، مشتول السوق، منيا القمح، وقسم شرطة ثالث العاشر، كما تم بارشادهم ضبط المسروقات.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة.