سقوط كوبري شبرا.. إعادة حركة مرور السيارات الطريق الزراعي بعد 8 ساعات (صور)

بسبب اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه.

سقوط كوبري شبرا.. إعادة حركة مرور السيارات الطريق الزراعي بعد 8 ساعات (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:56 م, الخميس, 16 فبراير 23

تمكن رجال المرور من إعادة فتح الطريق الزراعي بنطاق حي شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بعد تعطل حركة المرور فيه أكثر 8 ساعات، عقب سقوط كوبري شبرا “كوبري مشاة الثلاجة” فجر اليوم الخميس.

جاء ذلك عقب نجاح الأجهزة المعنية من رفع جسم الكوبري من الاتجاهين، بعد تقسيمه نصفين وحمله بواسطة أوناش من محافظة القليوبية، بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

كانت غرفة عمليات النجدة في مديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغًا بسقوط كوبري مُشاة الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، دون وقوع خسائر بشرية.

وأغلق الطريق الزراعي لمدة 8 ساعات إثر سقوط كوبري مشاة الثلاجة في الاتجاهين، وتم الدفع بأربعة أوناش لرفع الكوبري الذي يَزِن 120 طنًا.

وقال محافظ القليوبية إن سقوط الكوبرى في الساعات الأولى من صباح اليوم، نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه، ولم يحدث أي خسائر في الأرواح.

وذكر محافظ القليوبية أنه دفع بأربعة أوناش حمولة «200 طن و120 طنًا و160 طنًا و120 طنًا»، كما تمت معاينة موقع الحادث وكوبري الشرقاوية من قبل هيئة الطرق والكباري والمرور وكافة الأجهزة المعنية.

ولفت إلى التنسيق مع هيئة الطرق والكباري بتشكيل لجنة فورية لإصلاح النيوجيرسي، والانتهاء من إنشاء كوبرى مشاة جديد لسهولة تنقُل المواطنين عليه.