سعر الريال السعودي اليوم الخميس 15-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات

يستقر في القطاع المصرفي

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 15-2-2024 أمام الجنيه بنهاية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

4:00 م, الخميس, 15 فبراير 24

لم يتحرك سعر الريال السعودي اليوم الخميس بنهاية التعاملات أمام العملة المحلية، حيث يثبت متوسط سعر صرفه بالبنك المركزي عند 8.22 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع، حسبما جاء على الموقع الرسمي الإلكتروني ، وفي القطاع المصرفي شهد سعر صرف الريال نوعًا من الاستقرار أمام نظيره المصري. حيث لم تشهد أسعار صرف العملات المحلية والأجنبية تحركات كبيرة منذ القرار الأخير بتحرير سعر صرف الجنيه الذي تم إتخاذه في شهر يناير عام 2023. وتقترب مصر من التوصل لإتفاق نهائي مع صندوق النقد الدولي بشأن حزمة التمويل المقدمة، وإقرار برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي من ضمن أهدافه ضبط سوق الصرف المحلي والسيطرة على التضخم. وفيما يلي يستعرض موقع المال سعر الريال في بعض البنوك:

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

شهد سعر الريال اليوم الخميس أمام الجنيه في نهاية التعاملات نوعًا من الاستقرار في جميهع فروع بنك مصر، حيث سجل 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري

لم يتحرك سعر الريال السعودي اليوم الخميس مقابل العملة المحلية منذ الصباح في ، حيث سجل مستويات: 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال ختام تعاملات الخميس في بنك الإسكندرية

أما في بنك الإسكندرية، بلغ سعر صرف الريال اليوم الخميس مقابل العملة المصرية في نهاية التعاملات، حوالي 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة في البنك التجاري الدولي

لم يتحرك سعر صرف الريال اليوم الخميس مقابل نظيره المصري في فروع البنك التجاري الدولي منذ الصباح، حيث سجل أسعار: 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك قطر الوطني

وسجل سعر صرف الريال اليوم الخميس بنهاية التعاملات في جميع فروع بنك قطر الوطني العاملة في مصر، حوالي 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في بنك الاستثمار العربي

استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه في نهاية التعاملات بفروع بنك الاستثمار العربي، فسجل: 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في بنك فيصل الإسلامي

سجل سعر الريال السعودي اليوم الخميس في نهاية التعاملات أمام نظيره الجنيه المصري ببنك فيصل الإسلامي، أسعار: 8.20 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع، حيث يشهد سعره استقرارًا منذ الصباح.

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

وبلغ سعر صرف عملة المملكة العربية السعودية اليوم في نهاية التعاملات ببنك قناة السويس، نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.