سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13-2-2024 في البنوك بنهاية التعاملات

يسجل في البنك المركزي 8.21 جنيه، و8.25 جنيه، للشراء والبيع على الترتيب

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13-2-2024 في البنوك بنهاية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

5:18 م, الثلاثاء, 13 فبراير 24

اختتم سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء التعاملات باستقرار أمام الجنيه المصري، في البنك المركزي والقطاع المصرفي، حيث لم يشهد تغيرات في سعر صرفه منذ الصباح، وسجل متوسط سعره في البنك المركزي 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع، وفقًا لما جاء على موقعه الإلكتروني الرسمي. وتشهد أسعار صرف العملات العربية والأجنبية نوعًا من الاستقرار في منذ آخر قرار لتحريك سعر الصرف في يناير 2023، وبالتزامن مع اقتراب مصر من التوصل لاتفاق نهائي وحاسم مع صندوق النقد بشأن التمويلات المقدمة، وكذلك تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، بعدما مر الاقتصاد المصري بأزمة في النقد الأجنبي، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار. وفيما يلي يستعرض موقع المال سعر الريال السعودي في بعض البنوك

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر

استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء مقابل نظيره المصري في بفروع بنك مصر، حيث سجل 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في البنك الأهلي

لم يشهد سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء أمام العملة المحلية تحركات في فروع البنك الأهلي، حيث استقر عند 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الاستثمار العربي

وبلغ سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء مقابل نظيره المصري بنهاية التعاملات في بنك الاستثمار العربي، نحو 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك قطر الوطني

ويأتي سعر صرف الريال اليوم في نهاية التعاملات ببنك قطر الوطني، عند 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في البنك التجاري الدولي

وشهد سعر الريال السعودي اليوم استقرارًا مقابل الجنيه في نهاية التعاملات بالبنك التجاري الدولي، حيث سجل 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال في المصرف المتحد اليوم

وفي المصرف المتحد، وصل سعر الريال مقابل الجنيه في نهاية التعاملات ببنك المصرف المتحد، إلى 7.95 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس

وجاء سعر الريال مقابل الجنيه بنهاية تعاملات الثلاثاء في بنك قناة السويس، عند مستويات 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في بنك فيصل الإسلامي

استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم أمام العملة المصرية في نهاية التعاملات ببنك فيصل الإسلامي، وسجل 8.20 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة في بنك الإسكندرية

لم يشهد سعر صرف الريال أمام نظيره المصري تحركات في بنك الإسكندرية منذ بداية التعاملات، حيث سجل 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني

وبلغ سعر صرف الريال بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، 8.18 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في ميد بنك

وسجل سعر صرف الريال اليوم أمام العملة المحلية في ميد بنك بنهاية التعاملات، 7.98 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.