سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13-2-2024 أمام الجنيه في بداية التعاملات

لم يتحرك سعره منذ أمس

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13-2-2024 أمام الجنيه في بداية التعاملات
إيمان أشرف

إيمان أشرف

8:00 ص, الثلاثاء, 13 فبراير 24

لم يشهد سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 13-2-2024 تحركات أمام نظيره المصري ببداية التعاملات، حيث يستقر متوسط سعره بالبنك المركزي المصري عند 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع، وكذلك نفس الوضع في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في الجهاز المصرفي، حيث تشهد أسعار صرف العملات استقرارًا نسبيًا في القطاع الرسمي منذ أكثر من عام تقريبًا، يأتي ذلك في أثناء إقتراب موعد الاتفاق النهائي مع صندوق النقد الدولي بشأن برنامج الاصلاح الاقتصادي والهيكلي، لحل أزمة المعروض من النقد الأجنبي ولضبط ، بالإضافة إلى استهداف معدلات التضخم التي تسجل ارتفاعات منذ إندلاع الحرب في أوكرانيا أوائل عام 2022. وفيما يلي يستعرض موقع المال سعر الريال السعودي اليوم في بعض البنوك:

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء مقابل نظيره المصري في جميع فروع البنك الأهلي، عند 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

بلغ سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء ببداية التعاملات في بنك مصر، نحو 8.20 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال في بنك المصرف المتحد

لم يتحرك سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه في بداية التعاملات ببنك المصرف المتحد، حيث سجل 7.95 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في بنك قطر الوطني

أما في بنك قطر الوطني، سجل سعر صرف الريال اليوم الثلاثاء ببداية التعاملات في فروع بنك قطر الوطني، 8.14 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB

وشهد سعر الريال السعودي اليوم أمام العملة المحلية استقرارًا في بداية التعاملات بالبنك التجاري الدولي CIB، عند أسعار: 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

جاء سعر صرف الريال السعودي أمام العملة المصرية في فروع بنك الإسكندرية بداية التعاملات، عند: 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف الريال مقابل الجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني

ووصل سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بداية التعاملات، إلى 8.18 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر عملة المملكة العربية السعودية في ميد بنك

شهد سعر صرف الريال اليوم مقابل الجنيه في فروع ميد بنك ببداية التعاملات استقرارًا، حيث سجل: 7.98 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر الريال مقابل الجنيه في بنك قناة السويس

يأتي سعر صرف الريال مقابل العملة المحلية في فروع بنك قناة السويس، عند 8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع.

سعر الريال اليوم في بنك فيصل الإسلامي

أما في بنك فيصل الإسلامي، استقر سعر الريال السعودي اليوم مقابل العملة المصرية في بداية التعاملات، عند 8.20 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر صرف عملة المملكة في بنك الاستثمار العربي

وسجل سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء أمام الجنيه في بنك الاستثمار العربي بداية التعاملات، 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.