«سبيد تك» تبدأ طرح «Oneplus» رسميًا نهاية الشهر الحالي

بتقديم جهاز «N 10» الجديد

«سبيد تك» تبدأ طرح «Oneplus» رسميًا نهاية الشهر الحالي
أحمد عوض

أحمد عوض

7:14 ص, الأثنين, 24 مايو 21

تعتزم شركة «سبيد تك للاستيراد والتصدير» الموزع المعتمد لهواتف «Oneplus» فى مصر، بدء طرح منتجاتها رسميًا فى السوق المحلية نهاية الشهر الحالى.

قال محمد عرفة مدير القطاع التجارى بالشركة، إنها تستعد لتقديم أول منتجات العلامة الصينية «Oneplus N10» بعد الإنتهاء من الإجراءات المتعلقة بالإفراج الجمركى عن الشحنات المستوردة بالموانئ.

وأضاف عرفة لـ«المال» أن «سبيد تك» تعاقدت مع شركتى «فودرافون ، و سوق دوت كوم التابعة لأمازون» لتسويق هواتفها المحمولة داخل فروعها المنتشرة بمختلف المناطق، فضلا عن منصتها الإلكترونية.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتى فى إطار الترويج عن منتجات هواتف «Oneplus» على منصات التسويق الإلكترونى والانتشار فى مختلف الفروع ومنافذ البيع المنتشرة بكافة المناطق الجغرافية خلال المرحلة الأولى- على أن يعقبها التوسع واعتماد شبكة من الموزعين والتجار بتوريد كميات من منتجات العلامة الصينية خلال الأسابيع المقبلة.

وأكد أن الشركة تسعى لتعزيز تنافسية علاماتها التجارية «Oneplus» من خلال تقديم سلسلة من الطروحات لأجهزة الهواتف المحمول المنتمية لمختلف الشرائح السعرية، والعمل على تقديم منتجات تتناسب مع متطلبات السوق المحلية.

وذكر أن الفترة الحالية تشهد اعتماد وتوثيق الشهادات الخاصة باستيراد مجموعة من الهواتف المنتمية للعلامة الصينية «Oneplus» لدى الجهات المختصة وذلك فى ضوء السماح بالتوسع فى أعمال الاستيراد وتوريد كميات متنوعة من أجهزة هواتف المحمول خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطط ومستهدفات طموحة تسير نحو المنافسة داخل سوق هواتف المحمول والقدرة على الاستحواذ على حصة سوقية مناسبة من خلال جذب شريحة كبيرة من العملاء الذين يقدمون على شراء الهواتف الجديدة المزودة بالإمكانيات والمواصفات العالية بالإضافة إلى العامل السعرى التنافسى الذى يلبى كافة احتياجات العملاء.

يذكر أن شركة «سبيد تك للاستيراد والتصدير»- أعلنت فى وقت سابق- عن استحواذها على أحقية استيراد وتوزيع هواتف «Oneplus» فى السوق المحلية، بعدما اعُتمدت كموزع للعلامة الصينية من جانب الشركة الأم خلال الأشهر الماضية.