تموين الشرقية: طرح سلع مبادرة تخفيض الأسعار في 78 منفذا بالمحافظة

وأضافت المديرية في بيان اليوم، أنه تم شن 23 حملة على الأسواق للتأكد من تنفيذ نسبة التخفيضات طبقا للمبادرة وتم عمل 19 محضرا

تموين الشرقية: طرح سلع مبادرة تخفيض الأسعار في 78 منفذا بالمحافظة
محمد مجدي

محمد مجدي

4:11 م, الثلاثاء, 31 أكتوبر 23

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، أنه يتم طرح السلع الغذائية والاستهلاكية ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع بعدد 28 شادرا ومعرضا سلعيا، إضافة إلى 50 منفذا سلعيا تم إقامته تنفيذّا للمبادرة.

وأضافت المديرية في بيان اليوم، أنه تم شن 23 حملة على الأسواق للتأكد من تنفيذ نسبة التخفيضات طبقا للمبادرة وتم عمل 19 محضرا.

كما قامت إدارة تموين أبو حماد بمحافظة الشرقية برئاسة محمد محيي توفير 2 طن من السكر، وعرضهم للبيع في معرض للسلع المخفضة وذلك أمام مجلس المدينة، وتم توزيعهم علي المواطنين بسعر 27 جنيهًا، مع طرح زجاجة الزيت زنة 1 لتر بسعر 45 جنيها، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأخري الموجودة بالمعرض المقام في المدينة.

وأوضحت المديرية أنه جار المتابعة اليومية المستمرة من قبل الإدارة لمساعدة المواطنين للحصول علي السلع الغذائية بسعر مخفض، وذلك تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الاساسية والضرورية للمواطنين وذلك بالأسعار المناسبة.

يأتي ذلك استمرارًا مع إقامة الشوادر السلعية والتي يتم من خلالها طرح السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار أقل من السوق المحلية بنسبة تتراوح من 15 – 25% في محافظة الشرقية، كما يتم تسيير عدد كبير من السيارات السلعية المتنقلة والتي تجوب المناطق التي لا يوجد بها شوادر ومعارض سلعية.