«تموين الإسكندرية» تشن حملات على الأسواق وتضبط سجائر مجهولة المصدر

بدائرة قسم شرطة المنتزة أول

«تموين الإسكندرية» تشن حملات على الأسواق وتضبط سجائر مجهولة المصدر
معتز محمود

معتز محمود

5:28 م, الأحد, 15 يناير 23

شنت إدارة التجارة الداخلية التابعة لمديرية تموين الإسكندرية برئاسة أحمد عبد الحميد القائم بأعمال مدير التجارة عدة حملات أسفرت عن تحرير محضر حيازة سجائر مجهولة المصدر  لعدم وجود البندروال الخاص بالجمارك وعدم وجود تعليمات وزارة الصحة وتم التحفظ على 109 علب سجائر بدائرة قسم شرطة المنتزة أول .

تأتي حملات إدارة التجارة الداخلية بناء على تعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة التجارية على الأسواق .

كما تم تحرير محضرين لبيع سجائر محلية الصنع بأزيد من السعر المحدد وتحرير محضر بدائرة قسم شرطة الدخيلة لمصانع ملح لإنتاج ملح غير مطابق للمواصفات القياسية المصرية وتحرير محضرين بناء على تقربر جهاز نقطة الاتصال لتقليد علامات تجارية مسجلة و لها حق الحماية داخل مصر بدائرة قسم شرطة برج العرب .

كما تحرير ٣ محاضر لمحلات اكسسوارات سيارات بدائرة قسم رمل أول بالاشتراك مع إدارة تموين شرق لحيازة اكسسوارات سيارات محهولة المصدر لعدم وجود بيانات تجارية على المنتجات وتم التخفظ على ١١٥ جهاز سرينة وفنار سيارات .
 

كما تم تحرير محضر لشركة زيوت طعام بمنطقة برج العرب لإنتاج زيت طعام غير مطابق للمواصفات القياسية المصرية.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام .