تفاصيل مبادرة رجل الأعمال الأردني لبيع الزيت بـ10 جنيهات والأرز بـ15 للكيلو غدا الثلاثاء

كل الشعب المصري العظيم مدعوٌّ إلى المبادرة، عبر بيع زجاجة الزيت فى براند جود بوك بسعر 10 جنيهات، كما يصل سعر كيلو الأرز إلى 15 جنيهًا للكيلو.

تفاصيل مبادرة رجل الأعمال الأردني لبيع الزيت بـ10 جنيهات والأرز بـ15 للكيلو غدا الثلاثاء
عمر سالم

عمر سالم

7:20 م, الأثنين, 27 فبراير 23

انتشرت تساؤلات عديدة عبر السوشيال ميديا حول مبادرة بيع زجاجة الزيت بـ10 جنيهات، وكيلو السكر بـ15 جنيهًا، بعد إعلان رجل الأعمال الأردني طارق أبو خلف عن إطلاق مبادرة لدعم المصريين، غدًا الثلاثاء 28 فبراير 2023.

وتنشر “المال” التفاصيل الكاملة حول المبادرة، والتى أطلقها أبو خلف عبر صفحته على فيسبوك، وأعلن أن المبادرة تتضمن توفير زجاجات زيت طعام حجم 300 مليلتر بسعر 10 جنيهات، وكيلو السكر بـ15 جنيهًا فقط.

وأوضح أبو خلف أن كل الشعب المصري العظيم مدعوٌّ إلى المبادرة، عبر بيع زجاجة الزيت فى براند جود بوك بسعر 10 جنيهات، كما يصل سعر كيلو الأرز إلى 15 جنيهًا للكيلو.

وأضاف أن عنوان المخازن والفرع الخاص به في محافظة القليوبية- مدينة شبرا الخيمة شارع الشابوري، كما أنه على استعداد للعمل مع الوكلاء والتوزيع في المحافظات، خلال الفترة المقبلة؛ للتسهيل على المواطنين ولتخفيف الأعباء عليهم.

وأشار إلى أن براند جود بوك للمواد الغذائية نجح في جذب 120 وكيلًا خلال 4 أشهر، موضحًا أن الشركة تسعى للمساهمة مع الحكومة المصرية ووزارة التموين في رفع العبء من على كاهل المواطن المصري، بالاضافة إلى توفير منتجات بأقل أسعار.

وارتفع عدد معارض “أهلا رمضان” التى أطلقتها وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى 403 معارض في كل قرى ومدن مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية واتحاد الغرف التجارية،

مؤكدًا أن المناطق البعيدة والقرى الصغيرة والنجوع تصل إليها السلع خلال سيارات “تحيا مصر”، وأيضًا وجود منافذ البيع التجارية، فضلًا عن وجود 1300 مجمع استهلاكي على مستوى محافظات مصر، وسيارات لبيع هذه المنتجات المختلفة.