بورسعيد تمد فترة التقدم للحصول على وحدة بمجمع الصناعات المغذية لنهاية أكتوبر

وأكد المحافظ أنه سيجرى توفير تسهيلات عديدة للسداد، وتقديم كافة الدعم والخبرات التي اكتسبها القائمون على المناطق الصناعية ببورسعيد طوال السنوات الماضية وذلك لدعم كل مستثمر جاد

بورسعيد تمد فترة التقدم للحصول على وحدة بمجمع الصناعات المغذية لنهاية أكتوبر
أماني العزازي

أماني العزازي

2:11 م, الأثنين, 16 أكتوبر 23

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مد فترة التقدم للحصول على وحدة صناعية بمجمع 3 يوليو جنوب بورسعيد، حتى نهاية أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين.

وأعلن الغضبان، عن وصول عدد المتقدمين منذ تم فتح باب تلقي طلبات التقديم 313 شابا، وتواصل اللجنة المشكلة لإجراء المقابلات الشخصية أعمالها حتى نهاية الشهر الجارى، وذلك ضمن التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرًا فى شتى المجالات.

وواصلت اللجنة المُشكلة بفحص طلبات المتقدمين إجراء المقابلات الشخصية بالمنطقة الصناعية على أن تواصل المقابلات الشخصية تباعا الأيام المقبلة.

وأكد المحافظ أن الفرصة مازالت متاحة لشباب المستثمرين للتقدم للحصول على مصانع يمجمع الصناعات المغذية الجديد، والذي يشمل 4 مجمعات صناعية في عدة أنشطة ( مواد غذائية – غزل ونسيج وملابس جاهزة – بتروكيماويات – أنشطة هندسية ) بمساحات مختلفة، بإجمالي 72 مصنعا، حيث جرى المصانع بمساحات مختلفة وهي ( 180 – 360 – 540 – 720 – 900 – 1080 – 1260 – 1440 – 1620 -1725 ) لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التى تقدمها المصانع.

وأكد المحافظ أنه سيجرى توفير تسهيلات عديدة للسداد، وتقديم كافة الدعم والخبرات التي اكتسبها القائمون على المناطق الصناعية ببورسعيد طوال السنوات الماضية وذلك لدعم كل مستثمر جاد.

ووجه بالإسراع في معدلات العمل، لسرعة افتتاح وتشغيل مجمع الصناعات المغذية والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد، على أن يتم الانتهاء من إقامة المجمع قبل نهاية العام الحالي، لافتا إلى أنه سيساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية، فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

وكانت محافظة بورسعيد قد أتاحت رابطين على صفحتها الرسمية للتقدم للمشروع وهما:
http://portsaid.gov.eg/ads/addIndustRequest.html التالىhttp://portsaid.gov.eg/ads/addIndusterialRequest.html

وذلك فى إطار التيسير على شباب المستثمرين الراغبين فى التقدم للمشروع

.