بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوفر قرض الألواح الشمسية بتمويل يصل إلى 100% من التكلفة

يبدأ من 100 ألف جنية مصري وبحد أقصى مليون جنيه

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوفر قرض الألواح الشمسية بتمويل يصل إلى 100% من التكلفة
محمد علواني

محمد علواني

4:44 م, الثلاثاء, 6 فبراير 24

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قرضًا شخصيًا لتمويل شراء الألواح الشمسية، ويأتي هذا القرض من البنك تماشيًا مع خطته الاستراتيجية التي تسعى لتبني نهج مستدام وشامل يشجع على الوعي البيئي والاستفادة من الطاقة الشمسية.

ويتوافق هذا القرض، بحسب بيان ، مع استراتيجية الاستدامة للدولة ورؤية مصر2030 فيما يتعلق بنظام بيئي متكامل ومستدام، وكذلك في إطار جهود البنك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وخاصة الطاقة النظيفة.

قرض بنك الإمارات دبي الوطني

ويهدف هذا القرض إلى توفير حلول ذكية للعملاء حيث يتيح تمويلًا يصل إلى 100% من التكلفة الإجمالية للألواح الشمسية يبدأ من 100 ألف جنية مصري وبحد أقصى مليون جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 7 سنوات وبأسعار فائدة تنافسية.

وتعليقا على طرح قرض الألواح الشمسية، صرح عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: ” يساهم هذا القرض في تعزيز التزام البنك المستمر وجهوده المتواصلة في توفير منتجات مميزة من خلال مجال الاستدامة في إطار تنويع مصادر الطاقة وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، وعلى رأسها الطاقة الشمسية. إذ يقدم تمويلا مبتكرا يمكن عملاءنا من الاستثمار بشكل فعال بعائد مستقبلي مجزٍ والانتقال السلس إلى حلول صديقة للبيئة”.

وأضاف أن القرض يهدف إلى دعم رؤية الدولة المصرية واستراتيجيتها للتنمية المستدامة في عام 2030، كما يكتسب هذا الدعم أهمية بالغة إذ يقدم حلًا لتلبية الاحتياجات من الطاقة بطرق مستدامة وفعّالة دون الإضرار بالبيئة”

استخدام الطاقة النظيفة

وعن أهمية قرض الألواح الشمسية قال أمجد دومه، رئيس قطاع الاستراتيجيات والاستدامة ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “إن قرض الألواح الشمسية يأتي تحقيقا لعدة أهداف يتبناها بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، من أهمها المساهمة في تحدي التغير المناخي، والحفاظ علي البيئة، وكذلك تنمية مجالات الطاقة المتجددة؛ ويعد القرض بمثابة حافز لتمكين الأفراد من المشاركة الفعالة في الحد من الأثر البيئي للانبعاثات الكربونية الناتجة من قطاع الطاقة.”

يعد هذا القرض الشخصي فرصة متميزة تمكن العملاء من استخدام الألواح الشمسية والاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة لأنه يوفر تمويل يصل إلى 100% من التكلفة الإجمالية بشروط سداد مرنة، ولذلك بفضل هذا القرض، يمكن للعملاء استخدام الطاقة النظيفة والمساهمة في تخفيض الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البيئة.