بعد وفاة مريض.. محافظة مطروح تتابع العمل بمركز الغسيل الكلوي بالمستشفى العام

يأتى ذلك بعد أيام من قرار اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بإيقاف الدكتور حازم سليم عبد العاطى رئيس قسم الكلى بمستشفى مطروح العام، عن العمل لمدة 3 شهور.

بعد وفاة مريض.. محافظة مطروح تتابع العمل بمركز الغسيل الكلوي بالمستشفى العام
معتز محمود

معتز محمود

4:39 م, الجمعة, 22 نوفمبر 19

تفقد المحاسب محمد أبو غنيمة، سكرتير عام محافظة مطروح، مركز الغسيل الكلوي والعناية المركزة وغرفة العمليات بمستشفى مطروح العام، وتابع جهود تطوير غرفة العمليات بتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.

وكلف اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، السكرتير العام بمتابعة وتفقد العمل بمستشفى مطروح العام للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، مع التشديد على متابعة مدى الالتزام بتواجد أطقم العمل من الأطباء والممرضات بالمستشفى في أداء مهمتهم الإنسانية بالحفاظ على صحة المواطنين.

يأتى ذلك بعد أيام من قرار اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بإيقاف الدكتور حازم سليم عبد العاطى رئيس قسم الكلى بمستشفى مطروح العام، عن العمل لمدة 3 شهور لحين انتهاء تحقيقات النيابة في واقعة وفاة مريض بقسم الكلى بالمستشفى العام، وتكليف الطبيبة أمنية المتولى أخصائى كلى كرئيس لوحدة الكلى.

قرر محافظ مطروح إلغاء جميع التفويضات والقرارات الصادرة للدكتور شريف كامل الشناوي مدير المستشفيات بالمحافظة، الصادرة له من الدكتور وكيل وزارة الصحة السابق، ونقله إلى مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمى والكبد بمطروح.

وأكد المحافظ على عدم التهاون فى محاسبة أى شخص مقصر أو تهاون فى علاج مواطن، لافتًا إلى أنه تم تحويل الواقعة للنيابة للتحقيق فى ملابستها.

واطمئن أبو غنيمة من المرضى وذويهم على مستوى الخدمة الطبية المقدمة، وعدم وجود أى مشكلات أو معوقات فى زيارته بمستشفى مطروح العام.