المصرف المتحد يطلق النسخة الرابعة من إفطار «#العيلة_الكبيرة»

وينظم أكبر مائدة افطار افتراضية تفاعلية لاكثر من 1700 موظف في 18 محافظة

المصرف المتحد يطلق النسخة الرابعة من إفطار «#العيلة_الكبيرة»
شروق محمود

شروق محمود

1:40 م, الأثنين, 1 أبريل 24

احتفل الاسبوع الماضي، المصرف المتحد، بإطلاق النسخة الرابعة من إفطار #العيلة_الكبيرة، أكبر مائدة إفطار افتراضية تفاعلية وافتراضية لأكثر من 1700 موظف بـ18 محافظة على مستوى الجمهورية.

وشهدت احتفالية #العيلة_الكبيرة أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي، وفرج عبد الحميد، نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب. الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد : الدكتور مجدي عاشور، المستشار الاكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني، أمين لجنه الفتوى بدار الإفتاء المصرية، ولفيف من الإدارة العليا بالمصرف المتحد.  

إطلاق النسخة الرابعة من إفطار #العيلة_الكبيرة

وشارك فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرعا والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة، وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة، باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلى مدار 5 ساعات متواصلة.  وتقسيمه إلى 6 مواقع رئيسية هى؛ القاهرة والجيزة، الاسكندرية ومرسى مطروح، الدلتا ووجه بحري، والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط، ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف إلى المسافات. 

في بداية كلمته، وجه أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد، التحية والتقدير لفريق العمل معربا عن فخره، بهذا الفريق المتفاني والمخلص في العمل وإيمانه بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق. 

وأوضح القاضي، أن المصرف المتحد استطاع النمو بحجم أعماله المصرفية على كافة المستويات مثل : التمويلات بمختلف أنواعها سواء للأفراد والشركات من تمويلات مشتركة للمشروعات القومية الكبرى أو تمويلات للشركات الكبرى أو الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر أو افراد،  فضًلا عن إطلاق العديد من الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي تناسب احتياجات العملاء الحالية وتطلعاتهم في المستقبل.

وأعرب أشرف القاضي، أن المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز علي تحقيق مبادئ الرفاعية لفريق العمل من خلال رفع القدرات الابتكارية والابداعية كاحد العناصر الاساسية لعملية التطوير المؤسسي.  الأمر الذي انعكس على تحسين المنتجات والتطوير للخدمات المقدمة للعملاء بشكل عام،  وكذلك رفع قدرة المؤسسة على المنافسة بالسوق. وأيضا سرعة التكيف مع الأحداث المحلية والعالمية الاقتصادية.