«اللولو ماركت» تخطط لضخ 700 مليون جنيه لإنشاء 5 فروع جديدة

على مساحات تصل إلى 100 ألف متر

«اللولو ماركت» تخطط لضخ 700 مليون جنيه لإنشاء 5 فروع جديدة
محمد مجدي

محمد مجدي

6:51 ص, الأحد, 7 فبراير 21

كشف المهندس معتز السطوحى، ممثل مجموعة اللولو بمصر، رئيس تطوير الأعمال بالمجموعة، إنها تعتزم استثمار 700 مليون جنيه لإنشاء 5 فروع جديدة.

وقال السطوحي، ردًا على سؤال لـ«المال» على هامش مؤتمر للمجموعة أمس السبت، إن هذه الفروع ستكون فى 5 محافظات جديدة هى الإسكندرية، والمنيا، وسوهاج، والغربية، والدقهلية، لافتًا إلى أنها ستكون على مساحات إجمالية تصل إلى 100 ألف متر مربع.

وتوقع الانتهاء من إقامة الفروع الخمسة الجديدة بحلول نهاية عام 2022.

وافتتح كل من وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أمس هايبر لمجموعة اللولو الدولية، باستثمارات تصل إلى 165 مليون جنيه فى منطقة التجمع، ويتضمن حاليًا 35 ألف صنف من منتجات السلع الغذائية وغير الغذائية، إلى جانب تخصيص أجنحة للإلكترونيات والملابس والأجهزة الكهربائية.

وأكد وزير التموين خلال مؤتمر صحفى على هامش الافتتاح، أنه قبل نهاية أبريل المقبل سيتم الانتهاء من الخطة الكاملة لأسواق الجملة فى مصر، مع إعادة صياغة منظومة التجارة الداخلية.

وأوضح المصيلحى أن هناك 10 مناطق جديدة يجرى العمل فيها مع وزارة الإسكان لإقامة مناطق تجارية ولوجستية.

وأشار وزير التموين، إلى أنه يوم 14 فبراير الحالى سيتم غلق المظاريف الفنية لإقامة 4 مستودعات استراتيجية كبرى فى عدد من المحافظات.

يذكر أن مجموعة اللولو الإمارتية لديها 200 فرع سلسلة تجارية حول العالم، من بينها 3 فى مصر، ومستهدف زيادتها إلى 8، بعد إضافة 5 أفرع جديدة فى 2021/2022.