اللواء خالد فودة يفتتح عدد من المشروعات بمدينة شرم الشيخ(صور)

نفذتها «المقاولون العرب»

اللواء خالد فودة يفتتح عدد من المشروعات بمدينة شرم الشيخ(صور)
أحمد صبحي

أحمد صبحي

12:48 م, الأثنين, 22 مارس 21

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس حسام زكريا نائب مدير شركة المقاولون العرب لفرع سيناء العديد من المشروعات التي نفذتها الشركة بمدينة شرم الشيخ.

من جانبه صرح المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء، بأنه تم افتتاح شارع كورنيش البحر وممشى السائحين بهضبة أم السيد بعد أعمال التوسعة والرصف والتجميل.

 بطول 2 كيلو متر وعرض 22 متر 4 حارات بواقع 2 في كل اتجاه، بالإضافة إلى ممشى للمشاه آخر للدراجات وأرصفة على الجانبين وأعمال التجميل والدهانات لخدمة منطقة الكورنيش السياحي بالمدينة.

 كما تم افتتاح شارع اللواء مصطفي عفيفي محافظ جنوب سيناء الأسبق، والذي يربط بين طريقي المحكمة والطريق الدائري بطول 2 كم وعرض 23 متر، مقسم إلى أربع حارات بواقع 2 حارة لكل اتجاه بالإضافة إلى ممشى للمشاة وآخر للدراجات.

وأضاف المهندس أحمد جامع رئيس القطاع مدير فرع سيناء، أنه تم افتتاح مشاية مسجد النوبي بحي النور حيث يبلغ طول المشاية 500 متر وتربط ما بين مسجد السلام ومسجد النوبي بعرض 4 متر كما تم افتتاح مشروع 306 أبناء بدو سيناء، وهو عبارة عن 12 محل لمختلف الأنشطة.