«اللبنانية السويسرية» تروج منتجاتها للتأمين على الحياة بمعرض مصر العقاري الدولي

حماية حياة العميل طول مدة تقسيط الوحدة السكنية

«اللبنانية السويسرية» تروج منتجاتها للتأمين على الحياة بمعرض مصر العقاري الدولي
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

11:56 م, الخميس, 4 نوفمبر 21

كشف محمد بهى رئيس قطاع عن وجودها كراع فى معرض مصر الدولى العقارى الذى ينطلق بالعاصمة الإدارية بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة لمدة 3 أيام الجمعة والسبت والأحد -من 5 الى 7 نوفمبر الجارى.

وقال بهى إن وجود مثل معرض مصر العقارى الدولى وتواجد أكثر من 23 شركة تسويق عقارى فى مصر هو حدث فريد من نوعه ويمكن إستغلاله بالشكل الأمثل لترويج الوعى التأمينى بنشاط الحياة وما يمكن تقديمه للعملاء.

سداد ثمن الوحدة السكنية كاش حال وفاة العميل

وأشار إلى أن “اللبنانية السويسرية” سوف تعرض الخدمات التى تسطيع تقديمها على أعلى مستوى لعملاء سوق العقارات، والتى تصل إلى تأمين الشركة على حياة عميل شركة التسويق العقارى طوال مدة تقسيط الوحدة السكنية الخاصة به .

وأضأف أن فى حال حدوث عجز كلى مستديم أو وفاة للعميل مما يضمن عدم حدوث اى تراجع للمستوى الإجتماعى أو المادى لورثة العميل.

ومن المعروف أن المعرض يقام وسط انتعاشة قوية يشهدها السوق العقاري المصري في ظل حزمة المبادرات الرئاسية، والقوانين والتسهيلات التي قدمتها الحكومة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي ساهمت بقوة في تعزيز هذا القطاع،

وسط تحديات جمة تشهدها مختلف القطاعات في العالم، حيث يراعي المعرض عدم تسويق المشروعات العقارية إلا بعد الالتزام بتنفيذ 30٪ من المشروع وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مفاوضات مع شركات التسويق العقارى تأمين حياة أصحاب الوحدات

وأوضح رئيس قطاع المبيعات باللبنانية السويسرية تكافل – مصر لتأمينات الحياة أن المعرض فرصة كبيرة لإجراء شركته مفاوضات مع بعض شركات التسويق العقارى للتعاقد معها بغرض تشجيعها على التوسع فى بيع وحداتها للعملاء دون تخوف من سداد العميل للأقساط المستحقة عليه للأخيرة.

وأكد أن شركات التأمين على الحياة كانت لها سابقة تعامل مع البنوك خلال السنوات الأخيرة مما شجعها على رفع حجم محافظ التمويل الخاص بها لوجود التأمين كضامن لمخاطر عدم سداد العملاء للقروض والتسهيلات الإئتمانية.

ولفت إلى أن التأمين على حياة العميل الحاصل على عقار بنظام التقسيط سيكون ساريا بعد دفعه القسط الاول مباشرة على أن تسدد اللبنانية السويسرية  لتأمينات الحياة فى حالة الوفاة مبلغ التأمين كاملا – ثمن الوحدة العقارية – للبنك او شركة التسويق العقارى نقدا ودفعة واحدة.

ورأى أن شركته تقوم حاليا بتكرار نجاح التجربة مع سوق العقارات ثقة فى أداؤه ولتمكينه من مواجهة التحديات التى تقف حائل دون تنشيطه بالدرجة التى يستحقها ومقاومة الركود الذى حدث فى الفترة الاخيرة بسبب تفشى فيروس كورونا .

وأعتبر بهى أن المجهودات التى تقوم بها شركته لرفع مستوى الوعى بتأمينات الحياة والتغطيات الواسعة التى يستطيع أن يقدمها هذا النشاط.

وتمتد إلى ضمان العميل المؤمن على حياته طوال مدة التأمين سواء الحاصل على الوحدة بشكل مباشر من شركة العقارات –تسويق أو تمويل- أو عن طريق البنوك.