الغرفة التجارية بدمياط تطرح استغلال مول تجاري بالقاهرة الجديدة

على 15.3 ألف متر

الغرفة التجارية بدمياط تطرح استغلال مول تجاري بالقاهرة الجديدة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:12 ص, السبت, 16 مارس 24

طرحت الغرفة التجارية المصرية بدمياط، مناقصة بين الشركات المتخصصة في ادارة المراكز التجارية الكبري، وذلك لتقديم خدمات الإدارة بالكامل للمول التجاري للغرفة التجارية بحي القرنفل بمدينة القاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن يتم فض المظاريف الفنية منتصف ابريل المقبل، بديوان عام محافظة دمياط بشارع كورنيش النيل بدمياط، بينما تعقد جلسة الإستفسارات نهاية مارس الجاري بمقر الغرفة التجارية بدمياط بشارع كورنيش النيل بدمياط على أن تقييم العروض الفنية بنظام النقاط والتأمين المؤقت مبلغ 100 ألف جنيه، ويزاد بنسبة 5% ليكون تأمين نهائي.

ويقع المعرض التجاري بمدينة القاهرة الجديدة بالقطعة رقم 14/3 يحى القرنفل جنوب مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الأول والمستخرج له رخصة البناء رقم (3385 ) بمساحة 15.3 ألف متر مسطح المبنى منها 40% حوالي 6121 متر مسطح والباقي مساحة عبارة عن طرق وساحات ومناطق خضراء تخدم المعرض التجاري .

كما أن المبنى مكون من بدروم أرضى وأول وثاني علويين بالإضافة إلى دور روف مزود باستراحة فندقية . بالمبنى أسانسيرات وسلالم كهربائية ومطاعم وكافتيريات ونظم صوتية حديثة وشاشات عرض ومناطق ترفيهية للأطفال.

كما يوجد طرق خدمة على أطراف الأرض الخارجية والمول به 3 مداخل، كما يوجد ممرات مشاه رئيسية بالإضافة إلى المداخل الجانبية، كما توافر رصيف تحميل يتسع لعدد 6 سيارات وله مسار جانبی خاص بها، وسعة الانتظار حوالى 121 سيارة .

وتصل اجمالي مساحة البدروم حوالي 6012 متر، واجمالي مساحة المحلات حوالي 3930 متر مربع، والمبنى يحتوى على عدد من المحلات ومعارض موجودة بالمركز التجاري.

وتصل مدة التعاقد سنتين تبدأ من تاريخ البدء الفعلى لاستلام الشركة المتخصصة موقع المركز التجاري، وذلك للبدء في تقديم الخدمات المطلوبة مع تقديم بيان بالهيكل الإداري للشركة الخاصة بالمول على ألا يقل الهيكل الإداري عن عدد (1) مدير وعدد (2) مناوبين يمكن تجديد مدة التعاقد لسنة أخرى إذا ما رغبت الغرفة التجارية في ذلك على أن يجدد العقد عند طلب الغرفة التجارية فقط.

كما أنه على مقدم العرض المالي أن تكون أسعاره وتكاليفه شاملة ضريبة القيمة المضافة والضرائب العامة وجميع الرسوم المختلفة على أن تقوم الغرفة بخصم الضرائب من مستحقات الشركة المتعاقد معها وتوريدها إلى مصلحة الضرائب.

وفي يناير الماضي، أعلنت شركة ڤاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الغرفة التجارية بدمياط لتعزيز صناعة الأثاث في دمياط، وذلك عبر توفير باقة متكاملة من حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، وتهدف هذه الاتفاقية الاستراتيجية إلى تعظيم قدرة العملاء على إتمام مشترياتهم من الأثاث بكل سهولة من خلال الدفع الميسر فضلًا عن تنمية مبيعات مصنعي الأثاث.

وقد تم توقيع الاتفاقية على هامش المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر الغرفة التجارية بدمياط، وذلك بحضور كل من معالي الأستاذ الدكتور منال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، ومحمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بدمياط، ووليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو.

وباعتبارها المزود الحصري لحلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في محافظة دمياط، تقود شركة ڤاليو مبادرة ابتكارية تتماشى مع التزام الغرفة التجارية بدمياط بتحقيق التنمية الاقتصادية في المحافظة، حيث يساهم هذا التعاون بشكل فعال في العديد من الجوانب التي تشهد تحسين النشاط التجاري مما له تأثير إيجابي على خلق فرص عمل، وجعل المصنعين أكثر نجاحاً، وتحسين حياة المجتمعات المحلية حيث يمكنهم أن يعيشوا نمط حياة أفضل.

ومن جانبه أعرب محمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بدمياط، عن اعتزازه بالتعاون مع شركة «ڤاليو» في مبادرة تهدف إلى تنمية صناعة الأثاث وتعزيز الاقتصاد المحلي في دمياط.