الغرفة التجارية ببورسعيد تفتتح معرض «أهلا رمضان» الإثنين المقبل

ولفتت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المعرض

الغرفة التجارية ببورسعيد تفتتح معرض «أهلا رمضان» الإثنين المقبل
عمر سالم

عمر سالم

5:36 م, الخميس, 15 فبراير 24

أعلنت غرفة بورسعيد التجارية عن افتتاح معرض “أهلا رمضان” بمحافظة بورسعيد يوم الإثنين المقبل، مؤكدة أنها تقوم بتجهيز المعرض للدورة التاسعة على التوالي، في بازار بورسعيد الجديد للسنة الثالثة علي التوالي، لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر الصوم.

وأضافت الغرفة في بيان لها ، أن إقامة معرض “أهلا رمضان” يأتى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لضبط السلع وتوفيرها علي مدار العام، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة، ومحافظة بورسعيد.

وأشارت إلى أن الغرفة تحملت تكاليف إقامة معرض “أهلا رمضان” بالكامل أسوة بالسنوات الماضية، مقابل قيام العارضين المشاركين فى المعرض بعمل تخفيضات حقيقية على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وأقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

وأكدت علي تحملها تكاليف إقامة المعرض من تجهيز المكان والكهرباء والأمن والنظافة وغيرها من الخدمات، في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة في توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات وفيرة تلبي كافة الاحتياجات.

ولفتت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المعرض طوال فترة إقامته لمتابعة الأسعار وجودتها وتوافرها بكميات كافية لضمان تحقيق الأهداف من إقامته.

عمر سالم

عمر سالم

5:36 م, الخميس, 15 فبراير 24