«التموين»: مشاركة فروع المجمعات ومنافذ جمعيتي في معارض «أهلا رمضان»

خلال اجتماعه مع كبري السلاسل التجارية

«التموين»: مشاركة فروع المجمعات ومنافذ جمعيتي في معارض «أهلا رمضان»
محمد مجدي

محمد مجدي

1:35 م, الأثنين, 22 فبراير 21

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن معارض “أهلا رمضان” سوف تنتشر بالمحافظات هذا العام مثل العام الماضي بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35 % .

وأكد المصيلحي في بيان اليوم ، أنه سيتم دخول 15 سلعة حيز التخفيض فى معارض أهلا رمضان هذا العام مثل الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.

وقال المصيلحى إنه يوجد تنسيق كامل مع المحافظين لاختيار الأماكن التى سوف تنشأ بها تلك المعارض طبقا لاحتياجات سكان كل محافظه بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

وطالب المصيلحي خلال اجتماعه مع رؤساء 15 سلسلة تجارية ، بوجود ركن فى كل سلسلة تجارية وسوبر ماركت تحت اسم “أهلا رمضان” يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية .

إضافة إلى تجهيز شنط رمضان مثل العام الماضى بأسعار متفاوتة تبدأ من 75 جنيها و100 جنيه و150 جنيها تشمل كل السلع المتفق عليها سابقا .

وأشار المصيلحى إلى أن المجمعات الاستهلاكية التى يصل عددها إلى 1350 سوف تشارك فى معارض “أهلا رمضان” بتخفيضات تصل إلى 25 % بسلع ذات جودة عالية أيضا.

وأضاف أن الوزارة سوف تقوم بعمل كوبونات للقادرين بفئات مالية مختلفة طبقا لقدرة المتبرعين بها للمواطنين لصرفها من المجمعات الاستهلاكية مثل العام السابق .

وأكد أنه سيسمح بدخول منافذ جمعيتي فى معارض أهلا رمضان بناء على طلب صاحب المنفذ .