الاتحاد الرياضي للشركات يحتفل بالعيد القومي لبورسعيد بحضور المحافظ

أقيم الاحتفال في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ود. أحمد إسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات وسكرتير اتحاد الشركات المصري

الاتحاد الرياضي للشركات يحتفل بالعيد القومي لبورسعيد بحضور المحافظ
أماني العزازي

أماني العزازي

4:45 م, الأثنين, 25 ديسمبر 23

نظم الاتحاد العام الرياضي للشركات مهرجانا رياضيا في ألعاب تنس الطاولة وكرة السلة وكرة القدم الخماسية للصالات وذلك بمناسبة العيد القومي لمحافظة بورسعيد .

أقيم الاحتفال في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ود. أحمد إسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات وسكرتير اتحاد الشركات المصري واللواء أشرف عمارة سكرتير منطقة الإسماعيلية وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد د. أحمد إسماعيل سكرتير عام الاتحاد أن نتائج الفرق قد أسفرت عن فوز فريق كابسي بكأس كرة السلة بعد تغلبه على فريق المصالح الحكومية للشباب والرياضة، بينما فاز فريق تنس الطاولة لحاويات بورسعيد علي الشباب والرياضة.

وفي كرة القدم للصالات فاز فريق الرباط على المصالح الحكومية بضربات الجزاء، وفي نهاية المسابقة قام اللواء عادل الغضبان ود. أحمد اسماعيل بتوزيع الجوائز والكوؤس والميداليات على الفرق القائزة.

ويستقبل المهنئين بعيد النصر

من ناحيه أخري استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بديوان عام المحافظة، وذلك للتهنئة بأعياد النصر «الذكرى الـ67 لعيد بورسعيد القومي».

كما شهد اللقاء، استعراض عدد من الجوانب المتعلقة بمشروعات المحافظة والجامعة والموقف التنفيذي الحالي، وأكد المحافظ على تقديم كافة الدعم لجامعة بورسعيد للاستمرار في خطط التطوير والتأهيل للجامعة وكوادرها التعليمية، وتم استعراض مستجدات سير العملية التعليمية بالجامعة واستعدادات استقبال امتحانات نصف العام الدراسي.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع جامعة بورسعيد تحت قيادة الدكتور أيمن ابراهيم رئيس الجامعة، مؤكدا أن جامعة بورسعيد كان لها دور كبير في دعم العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد، في ظل ما تشهده المحافظة من خطة التنمية المستدامة على كافة الأصعدة.

كما استقبل اليوم، المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد، والوفد المرافق بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى الـ67 لعيد بورسعيد القومي.

وأشاد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد بمجهودات المحافظ المتواصلة والتى حققت تطورا فى مختلف قطاعات المحافظة، متمنيا دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الانجازات التى تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية.

وتوجه محافظ بورسعيد بالشكر والتقدير لرئيس محكمة بورسعيد، على تهنئته بمناسبة عيد النصر، متمنيا أن تعاد الأعياد على مصرنا الحبيبة في رخاء و تقدم، كما أشاد المحافظ بجهود العاملين داخل هذه المؤسسة القضائية العريقة، ودور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتى تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام، ومجهوداتهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة على أرض مصر.