«اكستريم أوتو» في طريقها لافتتاح صالة عرض المعادي بعد عيد الفطر المبارك

لتصل فروعها ومعارضها إلى 6 صالات فى غضون عامين او ثلاث على أقصى تقدير

«اكستريم أوتو» في طريقها لافتتاح صالة عرض المعادي بعد عيد الفطر المبارك
أحمد نبيل

أحمد نبيل

8:55 م, السبت, 30 مارس 24

أكد المهندس محمد مصطفى رئيس شركة “Xtreme Auto – اكستريم أوتو للسيارات” موزع معتمد ومستورد لعدد من العلامات التجارية أنها استهدفت منذ تأسيسها في منتصف 2021 أن تصل بعدد فروعها ومعارضها إلى 6 صالات فى غضون عامين أو ثلاث على أقصى تقدير.

وأضاف أن الشركة كان لديها استراتيجية كبيرة للتوسع وطموح فى تحقيق مستهدفاتها في التوقيتات المحددة ولكن سرعان ما واجهت فى ستة أشهر تعويم الجنيه فى 2022 وما ترتب عليه من ارتفاعات في أسعار السيارات وصفها بالمبالغ فيها.

وقال إن هناك مجموعة من المشاكل والتحديات التى أثرت ايضًا على سوق السيارات بشكل متتالي في اشارة الى ازمة سلاسل الإمدادالعالمية والرقائق الالكترونية وصعوبة الاستيراد والتمويل والحروب وغيرها.

وتابع أن تلك الظروف والتحديات انعكست بانكماش سوق السيارات بشكل عنيف على مدار السنوات الماضية موضحًا أن أغلب الشركات اتجهت لتسريح العمالة أو تخفيض المرتبات فى الوقت الذى قررت فيه “اكستريم اوتو” من واقع مسؤولياتها الاحتفاظ بهم و زيادة الرواتب أو العمولات الخاصة بالبيع لتتواكب مع تغيرات الأسعار.

وكشف عن افتتاح صالة عرض المعادى عقب انتهاء إجازات عيد الفطر المبارك لتكون ثالث الفروع بعد مدينة نصر والتجمع على الطريق الدائرى.