إشادات بالإمكانيات التنظيمية للبطولة العربية العسكرية للفروسية.. و«الفيروز»: منشآت عالمية (فيديو)

أقيمت خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري بنادى الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

إشادات بالإمكانيات التنظيمية للبطولة العربية العسكرية للفروسية.. و«الفيروز»: منشآت عالمية (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

4:05 م, الأحد, 28 أبريل 24

أشاد المشاركون في البطولة العربية العسكرية للفروسية بالإمكانيات التنظيمية واللوجيستية التي تتمتع بها المرافق الرياضية في العاصمة الإدارية، وذلك عقب ختام البطولة.

وقال محمد عيسي الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، إن المنشآت التي شاهدناها خلال البطولة تعد منشآت عالمية، ويمكن أن يقام عليها أكبر الرياضات والمسابقات سواء كانت أوليمبية أو دولية.

ونشرت وزارة الداخلية عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” فيديو يوضح إشادات المشاركين في البطولة العربية العسكرية:

واختتمت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التي أقيمت على مدار أربعة أيام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، داخل نادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانطلقت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز وإلتقاط الأوتاد، خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري بنادى الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وشارك في الفعاليات 11 دولة عربية، وهم: مصر – ليبيا – قطر – الجزائر – الكويت – تونس – سوريا – العراق – السعودية – الأردن – الإمارات، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين والشخصيات العامة والإعلاميين.

ويضم نادي الفروسية ملاعب ذات اسطبلات بمقاييس عالمية وعنابر لإيواء الخيول، مع خدمة بيطرية متكاملة.