«أوفر دوت كوم» تنهى ميكنة طلبات خضراوات وخدمة عملاء «ألفا ماركت»

أطلقت أبلكشين لصيدليات العزبى

«أوفر دوت كوم» تنهى ميكنة طلبات خضراوات وخدمة عملاء «ألفا ماركت»
المال - خاص

المال - خاص

6:32 ص, الأثنين, 16 أغسطس 21

قال عبد الرحمن جلال رئيس شركة أوفر دوت كوم، إن شركته انتهت خلال المرحلة الماضية من أعمال ميكنة قطاع الخضراوات بالكامل لدى «ألفا ماركت» وتتضمن إمكانية طلب أوردر عن طريق تطبيق الواتس آب وتطوير أنظمة إدارة علاقات العملاء وتعزيز قنوات التجارة الإلكترونية، الأمر ذاته ينطبق على سوبر ماركت «هايبر وان» و«مترو» و«باندا» و«العثيم».

وأوضح جلال لـ «المال» أن «أوفر دوت كوم» تقدم حلولا إلكترونية متخصصة فى مجال تطوير قطاع تجارة التجرئة مثل إكسباند كارت و vendo بداية من خدمات التوصيل «الديلفرى» وتتبع شحنات الطلبات tracking orders عن طريق الهاتف المحمول وتطبيق الواتس آب وأبلكشين.

عبد الرحمن جلال
عبد الرحمن جلال رئيس شركة أوفر دوت كوم

وأكد أن الشركة انتهت أيضا من إطلاق أبلكشين خلال فبراير الماضى لصالح مجموعة صيدليات العزبى وتخطط لتكرار التجربة مع سلاسل صيدليات أخرى، مبينا أن عدد نقاط البيع المسجلة عبر أنظمة أوفر على مستوى محافظات الجمهورية تصل حاليا إلى 3 آلاف نقطة بيع.

فى سياق متصل، كشف أن الشركة بصدد افتتاح مكتبها الجديد فى السعودية قبل نهاية العام الحالى بعد حصولها على تمويل مؤخرا من شركة 500 start up للاستثمار فى الشركات الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط، موضحا أن أوفر دوت كوم لديها عملاء فى دبى والسعودية مثل هايبر ماركت العثيم وسلسلة باندا.

يذكر أن أوفر تأسست خلال عام 2013 لتقديم حلول تكنولوجية متطورة ومساعدة المشروعات التجارية والخدمية على تطوير منصات التواصل مع العملاء وإدارة عمليات البيع وعلاقات العملاء وعمليات التوصيل، بالإضافة إلى بناء منصات تجارة إلكترونية لعدة قطاعات اقتصادية منها الصيدليات والسوبر ماركت.