«أروب للتأمين» تفتتح فرع مدينة نصر نهاية مارس المقبل

دورات تدريبية للكوادر الانتاجية وتفعيل فرعى الغردقة والاسكندرية

«أروب للتأمين» تفتتح فرع مدينة نصر نهاية مارس المقبل
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:37 م, الأربعاء, 17 فبراير 21

كشف مدحت صابر، العضو المنتدب ، أن شركته تعتزم افتتاح فرع مدينة نصر، نهاية شهر مارس المقبل؛ وذلك لخدمة سكان القاهرة الكبرى على نطاق أوسع بجانب الفرع الرئيسى.

وقال صابر إن شركة أروب للتأمين لديها فرعان فقط، بخلاف الرئيسى فى محافظتي الإسكندرية والغردقة، وتم تفعيل الأخير وتزويده بكل أدوات العمل من كوادر بشرية وأجهزة تكنولوجيا وكل المنتجات التأمينية التى تتناسب وطبيعة هذه المنطقة الساحلية.

الفرع المقرر افتتاحه هو الثالث

وأشار إلى أن فرع مدينة نصر المقرر افتتاحه سيكون الفرع الثالث ل، مضيفًا أن افتتاح الفروع الجغرافية لشركات التأمين أمر ليس سهلًا أو بسيطًا، خاصة إذا كانت هناك رغبة فى العمل باحترافية وعلى أسس فنية سليمة.

ولفت إلى أن “أروب” تعكف على أن يكون الفرع المقرر افتتاحه مُمَيكن بالكامل وبه كل الوسائل التكنولوجية التى تساعد فى إنجاز الأعمال على أعلى مستوى، فضلًا عن استقطاب كوادر ذات خبرات كبيرة بالتأمين، بجانب الكوادر الإنتاجية الأخرى فى الفرع نفسه لاستقاء الخبرة من قياداتها وجلب الأقساط التأمينية المستهدفة من هذه الفروع.

وتابع أن شركته تقوم حاليًّا باتخاذ كل الخطوات التى وصفها بالجادة

وأشار إلى أن “أروب للتأمين” على الممتلكات قررت إعادة هيكلة بعض الفروع لديها، وبالفعل اتخذت خطوات جادة فى هذا الشأن، وكذا تفعيل بعض الوثائق بالشركة والتى كانت لا تلقى إقبالًا عليها بسبب عدم شرحها بطريقة مبسطة وتعريف العميل بالتغطيات التى توفرها.

تفعيل فرعي الغردقة والإسكندرية

ولفت إلى أن فرع الغردقة تم الانتهاء من تفعيله تكنولوجيًّا وإمداده بالكوادر البشرية المدربة على أعلى مستوى.

وأوضح العضو المنتدب لشركة أروب للتأمين أنه تم تفعيل فرع الإسكندرية من خلال استقطاب كوادر تأمينية ذات كفاءة تستطيع رفع مستوى الأقساط التأمينية التى يجلبها الفرع، خاصة أنه فى منطقة ساحلية تخدم العاملين بالنقل البحرى بشكل كبير.

ونوه بأن العنصر البشري بالشركة من أهم العناصر التى تهتم بها الإدارة وتقوم بتنظيم دورات تدريبية للعناصر والكوادر البشرية بكل المجالات، سواء فى المهارات الإدارية، وكذلك الفنية والحوكمة وغيرها، وأي معدل نمو تحققه الشركة أساسه التعاون بين الجهاز الإنتاجي والإدارات الفنية تمهيدًا لإصدار الوثائق.

وتابع أن “أروب للتأمين” قامت، العام الماضي، بتحديث الجهاز الإنتاجي على مستوى غالبية الفروع فى كل أنحاء الجمهورية، وتعيين كوادر جديدة فى الجهاز الإنتاجى وتنظيم الدورات التدريبية التسويقية والفنية لهم من أجل العمل على تقليل معدل دوران العاملين بالجهاز الإنتاجى للحفاظ عليهم للاستمرار فى العمل بالشركة.