محافظ مطروح يناقش جهود تنمية واحة قرية جارة أم الصغير مع الحفاظ على الطابع البيئي

حيث تم مناقشة جهود تنمية واحة قرية جارة أم الصغير والمشروعات المستقبلية خاصة تنمية الثروة الزراعية والحيوانية والأسماك مع الحفاظ على الطابع البيئي

محافظ مطروح يناقش جهود تنمية واحة قرية جارة أم الصغير مع الحفاظ على الطابع البيئي
معتز محمود

معتز محمود

8:10 م, الأربعاء, 15 مايو 24

التقى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء مع اللواء محمد عبد الباقي بجهاز الخدمة الوطنية، والمهندس محمد جمال غريب رئيس مجلس إدارة شركة مودرن فارمينج للاستثمار الزراعى، بحضور المهندس أحمد يوسف مدير عام مديرية الزراعة، ومحمد الحوفي مدير إدارة الأملاك، ومحمد السيد وكيل إدارة الاستثمار بالمحافظة، والمهندس محمد أبوالدهب.

وتم مناقشة جهود تنمية واحة قرية جارة أم الصغير والمشروعات المستقبلية خاصة تنمية الثروة الزراعية والحيوانية والأسماك مع الحفاظ على الطابع البيئى.

وجه محافظ مطروح الشكر لجهود جهاز الخدمة الوطنية في فتح منفذ لبيع المنتجات لأهالي القرية والتخفيف عنهم معاناة السفر لمسافة نحو 100كم إلى سيوة.

كما أكد محافظ مطروح على تقديم كافة الدعم للقافلة الطبية المقترح توجهها لقرية جارة ام الصغير يوم ٢٦ مايو لتقديم مزيد من الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بالقرية ،والتنسيق مع مديرية الصحة ومدينة سيوة مع تذليل كافة العقبات لتحقيق المستهدف من القافلة.