رجب عزالدين قالت شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، إنها تقوم بدراسة إنشاء مشروع الميثانول وجارٍ مراجعة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة لدراسة الجدوى. جاء ذلك فى بيان ردًا على استفسارات البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، المعمم على الشركات حول وجود أية أحداث جوهرية غير معلنة. وقالت الشركة إنها

أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب

المرسي عزت تدرس  شركة "فيكا مصر"، ضخ 50 مليون يورو استثمارات جديدة في شركتها التابعة "أسمنت سيناء" الفترة  المقبلة. قال "جيان فرانكو" ممثل شركة فيكا العالمية في مصر - التي تتبعها فيكا مصر-علي هامش مشاركته اليوم بمؤتمر "انترسيم"  المنعقد بالقاهرة والمختص بصناعة الأسمنت: "مبلغ

اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

ياسمين فواز كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، عن الإجراءات التى اتخذتها الوزراة عقب كارثة مستشفي "ديرب نجم".  جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، للاستماع إلى بيان وزيرة الصحة بشأن ما أثير حول وفاة ثلاثة مرضى غسيل كلوى وإصابة ما يقرب من 12 مريضًا ما بي

رويترز  اتهمت روسيا إسرائيل بالمسؤولية غير المباشرة عن إسقاط طائرة عسكرية روسية بالقرب من الساحل السوري على البحر المتوسط وهددت بالرد عليها بسبب ما وصفته بأنه عمل عدائي. وقالت وزارة الدفاع الروسية إن بطاريات سورية مضادة للطائرات أسقطت الطائرة عن طريق الخطأ وهي من طراز إليوشن-20 وكانت تقل 15 ع

لايف

اشتعال معركة الأنتخابات مبكرًا فى «البيت الأبيض»



مرتضي منصور

السيد منصور :

اشتعلت معركة انتخابات نادى الزمالك المقررة فى 26 و27 سبتمبر المقبل مبكرا، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفاً للمجلس الحالى بقيادة ممدوح عباس، بعد أن رضخ العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة، للتهديدات وقرر تعيين ممدوح عباس ومجلس إدارته كلجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، ومن المقرر أن يفتح باب الترشيح قبل موعد الجمعية العمومية بـ 45 يومًا.

وحسم عدد من الأسماء اللامعة موقفهم من الترشح على أغلب مقاعد مجلس الإدارة، فعلى مقعد الرئيس، أعلن المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق للنادى الترشح، بالإضافة لرءوف جاسر عضو مجلس الإدارة الحالى، وهو ما أشعل، صراع الرئاسة بينهما للخصومة الشهيرة بين الطرفين فى الفترة الأخيرة.

وعلى منصب نائب الرئيس، أعلن كل من عزمى مجاهد وأيمن يونس وصبرى سراج وياسر إدريس الترشح كمستقلين، بينما قرر سامر أبوالخير الترشح على قائمة مرتضى منصور.

..وكما، أعلن كل من مدحت بهجت وعمرو الجناينى ومحمد لطيف وتامر التونسى وشريف منير حسن ومنتصر الزيات وعلى أبو النجا ومريم عصمت وأحمد جلال إبراهيم وهانى العتال ومحمد أبو سريع وعمر هريدى وماهر عبد العزيز وعبدالله جورج وإبراهيم عدلى ورحاب أبو رجيلة وهانى شكرى الترشح لمنصب العضوية فيما لم يترشح أحد حتى الآن على منصب أمين الصندوق، سوى هانى زادة.

وعلمت «المال» أن هناك خيانة قد تحدث لممدوح عباس، من قبل أحمد جلال إبراهيم وعمرو الجناينى، بعد أن دخل المستشار مرتضى منصور فى مفاوضات جادة مع الثنائى لضمهما لقائمته، رغم أنهما من المحسوبين على ممدوح عباس ويعتبران من رجاله الأوفياء، ورفض بعض أعضاء نادى الزمالك الترشح فى الانتخابات المقبلة، والذى كان يتوقع نزولهم فى الانتخابات لما يتميزون به من ثقل انتخابى، مثل أحمد رفعت والدكتور كمال درويش رئيس النادى الأسبق.

ولم يستقر حتى الآن ممدوح عباس على الترشح من عدمه، ولم يفكر حتى هذه اللحظة فى قائمته التى سيعتمد عليها فى انتخابات الزمالك إن قرر الترشح، وينتظر عباس تعديل اللائحة الجديدة الخاصة بانتخابات الأندية من قبل العامرى فاروق، حتى يتسنى له الترشح للرئاسة، خاصة أنها لا تسمح للجنة المؤقتة التى تدير النادى الترشح فى الانتخابات.

ويتوقع فى حال أن قرر خوض هذه المعركة الشرسة أن يضم لقائمته كلا من: هانى شكرى على منصب أمين الصندوق، ومدحت بهجت ومريم عصمت وعبد الله جورج وهانى العتال وعمرو الجناينى على منصب العضوية، ويتفاوض عباس فى الفترة الحالية مع إسماعيل سليم نائب رئيس النادى الأسبق للانضمام للقائمة كنائب للرئيس.

فى سياق آخر، تسببت الأزمة المالية التى يمر بها نادى الزمالك فى لجوء إدارة النادى إلى الموافقة على بيع عدد من اللاعبين داخل الفريق بعد تلقيهم عروضاً من عدة أندية، لتوفير سيولة تمكنه من حل الأزمة الطاحنة التى يمر بها خلال تلك المرحلة، يأتى على رأسهم عرض نادى سيون السويسرى لشراء محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، ونادى الرائد السعودى الذى طلب شراء الكاميرونى أليكسيس موندومو لاعب خط الوسط.

ولن يضم النادى أى لاعب يرتبط بعقد سارٍ مع ناديه، ودخلت لجنة التعاقدات بالنادى برئاسة الدكتور عبد الله جورج فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين التى تنتهى عقودهم مع أنديتهم هذا الصيف، أبرزهم شوقى السعيد وحسن جمعة لاعبا الجونة.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب ثنائى الترجى التونسى، وليد الهيشرى مدافع الفريق، وقائد الفريق ومهاجمه وجدى بوعزى الملقب بـ «هوندا»، خاصة أن عقديهما ينتهيان بنهاية الموسم المنقضى فى تونس، وبعد أن وجدا صعوبات كبيرة خلال هذا الموسم مع المدير الفنى الجديد للفريق ماهر الكنزارى الذى فضل الاعتماد على الجزائرى عنتر يحيى على حساب الهيشرى، بينما لم يدخل بوعزى فى حساباته، وقضى الثنائى الجزء الثانى من عمر الدورى التونسى على مقاعد الاحتياط، مما دفعهما للإعلان رسميا عن رغبتهما فى مغادرة الترجى.

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة