المال- خاص التقى سامح شكري وزير الخارجية اليوم الثلاثاء، بالسيد عزام الأحمد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس وفد فتح التفاوضي في عملية المصالحة الوطنية، وذلك أثناء زيارته للقاهرة من أجل التباحث بشأن آخر التطورات على الساحة الفلسطينية ومستجدات عملية المصالحة الوطنية. وصرح ال

أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب

ياسمين فواز اقترح النائب خالد عبدالعزيز فهمي وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان أن يقوم مركز التدريب التابع للشركة القابضة للتشيد  بتدريب الشباب علي الأعمال الخاصة بالتشيد والبناء في جميع التخصصات، باشتراك شركات المقاولات في تقديم منح للعاملين بها مجانيا وأوضح أنه سيتم خصم مصاريف هذه المنح من ا

اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

أحمد عاشور  كشفت دراسة عرضها المركز المصري للدراسات الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، أن الضريبة العقارية سيكون لها تأثير إيجابي على المدى الطويل في الحدِّ من وجود عقارات مغلقة بهدف التربح، ولكن لها في المدى القصير أثرا سلبيا؛ حيث سيزداد المعروض من الوحدات للبيع في السوق الثانوي المتعثر أصلا. و

- البيع مقتصر على السوق الأولية.. وتراجع القدرة الشرائية في "الثانوية" - محاولات المطورين العقاريين لتسهيل إجراءات البيع دليل على وجود المشكلة  أحمد عاشور  حذرت الدراسة التي عرضها المركز المصري للدراسات الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، في ندوة بعنوان "هل تدخل مصر في فقاعة عقارية تهدد الاقتصا

لايف

‮»‬المال« ‬في كواليس المسلسل الإذاعي‮ »‬لطيف زمانه‮«‬


كتبت ـ رحاب صبحي:
 
ضحكات طفولية بريئة خرجت من استوديو إذاعة صوت العرب في الدور الرابع بماسبيرو، تمتزج بمداعبات من الفنانة خفيفة الظل عائشة الكيلاني، التي تلعب بطولة المسلسل الإذاعي »لطيف زمانه«، مع النجم هاني رمزي ونيكول سابا، سامي العدل، انتصار، نبيل الهجرسي، إيناس مكي، المذيعة إنجي علي.

 
المسلسل من تأليف لينين الرملي وإخراج كمال الدسوقي. l

 
قضت »المال« يوماً كاملاً داخل كواليس المسلسل المقرر إذاعته في شهر رمضان، رصدت خلاله تفاصيل وانفعالات النجوم.. وأجواء العمل.. المقطع  الذي سجلته »الكيلاني« مع الأطفال الثلاثة كشف طبيعة الشخصية التي تؤديها في المسلسل، فهي تلعب دور »أزهار«، أرملة لها 3 أطفال وتعمل خاطبة تسعي لتزويج العرسان.
 
إذا لم أجد له عروسة فسأتزوجه أنا«، تهمس عائشة ضاحكة، وهي تتحدث معنا عن دورها أثناء استراحة من التسجيل لتوضح لنا أن »أزهار« تسعي جاهدة للزواج من »لطيف زمانه« هاني رمزي، وهو الزواج الذي سيكون سبباً في تعاسة الأولاد الثلاثة فيشرعون في البحث عن وسيلة لابعاده عن المنزل وعن حياتهم.
 
أعربت »الكيلاني« عن سعادتها بالعمل مع المخرج كمال الدسوقي، لأنه كان متفهماً لأهمية قيام الفنان بإضافة بعض الإفيهات المرتجلة إلي الاسكريبت، وهو ما يضفي علي مسلسل »لطيف زمانه« روحاً خاصة، أما نقطة التميز الأخري في المسلسل فهي أنه يضخ دماً جديداً إلي المسلسلات الإذاعية الكوميدية، كما يقدم الفنانة نيكول سابا لأول مرة في الإذاعة، والمذيعة إنجي علي كضيفة شرف، لأنها تؤدي في هذا المسلسل شخصيتها الحقيقية، والتي بدأت في أداء دورها، كمذيعة تقدم برنامجاً بعنوان »ناس في الزحام«، وفي إحدي حلقات البرنامج تلتقي البطل »لطيف زمانه« أهل حارته.
 
وأعربت »إنجي علي« عن سعادتها بمشاركتها لأول مرة في مسلسل إذاعي، لأنها تجربة رائعة، ومشيرة إلي أنها  ـ وككل المصريين ـ لديهم ذكريات جميلة مع الإذاعة، وعلي الأخص في »رمضان« حينما كانت تنتظر بلهفة المسلسل الذي يذاع وقت الإفطار.
 
والتقت الفنانة »اتصار« أطراف الحديث، وأشارت إلي تعلقها الشديد بالشهر الكريم وأجواءه الخاصة، مما يجعلها حريصة علي المشاركة في أكثر من ملسلسل إذاعي في رمضان، وقالت ألعب في مسلسل »لطيف زمانه« دور »فهيمة« زوجة الفنانة نبيل الهجرسي، وهي شخصية قاسية للغاية، وتمارس قسوتها علي ابنة اخت زوجها التي تعيش معها »نيكول سابا«، في محاولة للتخلص منها وتسعي لتزويجيها »لطيف زمانه«، الفنان هاني رمزي، ذا الطباع السيئة للغاية.
 
انهمك الملحن »حسن إش إش«، في مشاورات ساخنة مع المخرج »كمال دسوقي«، لوضع اللمسات النهائية لتتر المسلسل، حتي ظهر الفنان »هاني رمزي« ـ بطوله الفارع وخطوته الواسعة داخل الاستديو.
 
وبعد دقائق من الحوار المرح المليئ بالقفاشات المتبادلة بين الثلاثة بدأ بعدها الفنان هاني رمزي في غناء المقاطع الخاصة به من تتر المسلسل بتوجيهات من »أش أش«، ونال أداء »رمزي« استحسان مخرج المسلسل وفريق العمل بالاستديو.
 
من كلمات الأغنية وأداء بطلنا لها نكتشف طبيعة شخصية »لطيف زمانه« التي يلعبها هاني رمزي، ومن الواضح أن »لطيف زمانه« اسم علي غير مسمي، فهو كثير الصدام مع الآخرين، خاصة مع »الآنسة محسنة« خطيبته »نيكول سابا« التي يصل بها الضيق منه إلي محاولة قتله بمساعدة صديقتها.
 
وأعرب هاني رمزي، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، متوقعاً أن يحظي العمل ـ نظراً لما به من تميز في النص وفي الإخراج وفي باقة النجوم المشاركين فيه ـ بإعجاب الجمهور وتعهد بتفجيرالكثير من المفاجآت خلال أحداث المسلسل.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة